مصرع عشرات المرتزقة في هجوم نوعي وتدمير 3 آليات محملة بهم في الجوف

المسيرة| الجوف

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريةَ، في جبهات محافظة الجوف، وسَدَّدت، أمس السبت، ضرباتٍ نوعيةً على عدد من تجمعات وثكنات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مناطقَ متفرقةٍ، موقعةً عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، إلى جانب تدمير وإحراق 3 آليات محملة بهم.

على الصعيد الهجومي، نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، أمس، هجوماً خاطفاً على عدد من مواقع المرتزقة في قرية العبيد بمديرية المتون.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، أن الوحدات المهاجمة استهدفت تجمعات وتحصينات المرتزقة أثناء اقتحام تلك المواقع، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لجأ البقية إلى الفرار.

وبالتوازي مع ذلك، شهدت جبهةُ “خب والشعف” عملياتٍ نوعيةً تم خلالها تدميرُ ثلاث آليات للمرتزقة في مناطقَ متفرقةٍ من المديرية، حيث أفادت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة، أن وحداتِ الجيش واللجان دمّروا آلية تحمل معدلَ رشاش عيار 23، بواسطة عُبوة ناسفة في منطقة الخليفين، فيما تم تدميرُ آلية أُخْرَى محملة بمجموعة من المرتزقة في صحراء اليتمة بواسطة صاروخ موجَّــه، إلى جانب تدمير آلية ثالثة في منطقة المهاشمة بالمديرية نفسها خلال عملية نوعية أُخْرَى.

وأكدت المصادر أن عملياتِ تدمير الآليات الثلاث أسفرت عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، إذ كانت تلك الآلياتُ محملةً بمجاميع منهم عندما استهدفها أبطالُ الجيش واللجان.

من جانبها، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية، في اليوم نفسه، تجمعاتٍ لمرتزقة العدوان في منطقة المهاشمة سالفة الذكر، محققةً إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما كبّدتهم خسائرَ ماديةً أُخْرَى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com