مصرع عشرات المرتزقة في عمليات بمدينة تعز وتدمير 5 آليات بمن فيها شمال يختل

المسيرة| تعز

لقي عددٌ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعَهم، وتكبدوا خسائرَ ماديةً أُخْرَى، في عملياتٍ نوعيةٍ نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية، خلالَ اليومين الماضيين في عدد من محاور جبهات محافظة تعز.

في جبهات المدينة، لقي عددٌ من مرتزقة العدوان، أمس، مصارعهم وأصيب آخرون، في عمليةٍ هجومية نفّذتها وحداتُ الجيش واللجان على عدد من مواقعهم بمحاذاة معسكر التشريفات، كما سقَطَ العشرات منهم بين قتيل وجريح في انكسار محاولة زحف لهم باتجاه مدرسة محمد علي عثمان، في اليوم نفسه.

وأفادت مصادر ميدانية للمسيرة أن من تبقى من مرتزقة العدوان فروا من المناطق التي حاولوا الزحفَ عبرها، عند مدرسة عثمان، تاركين وراءَهم مجموعةٌ من جثث قتلاهم.

وفي جبهة المخاء بمحور الساحل الغربي، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، مساء أمس الأول، من كَسْر زحف كبير لمرتزقة العدوان شمال منطقة يختل، حيث قامت وحدات الجيش واللجان باستهداف تجمعات وآليات المرتزقة خلال العملية، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة، أن وحدات الجيش واللجان تمكنت خلال العملية نفسها من تدمير خمس آليات محملة بالمرتزقة، من بينها ثلاث مدرعات، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة جميع المرتزقة الذين كانوا على متن تلك الآليات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com