قنص 6 جنود سعوديين وتدمير آلية في جيزان والمدفعية تضرب تجمعات لقيادات المرتزقة شمال صحراء ميدي

المسيرة| الحدود

شهدت جبهتا جيزان وميدي على الحدود، أمس السبت، عملياتٍ عسكريةً متنوعةً نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية في عدد من المحاور، وتكبد خلالها جيش العدو السعودي والمرتزقة، خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة.

في جيزان، تمكن مجاهدو الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية تابعة لجيش العدو السعودي خلف قرية حامضة، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن العملية تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان في المنطقة، وأدَّى انفجارُها إلى تدمير الآلية بالكامل ومصرع جميع مَن كانوا على متنها.

وبالتزامن مع ذلك، أفادت للمسيرة مصادرُ عدة في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن 6 جنود سعوديين لقوا مصارعهم في اليوم نفسه، بعمليات قنص استهدفتهم في مناطقَ متفرقةٍ من منطقة جيزان، حيث تم قنصُ 4 منهم في عدة مواقع خلف قرية حامضة، فيما تم قنصُ اثنين في قرية قوى.

وفي ميدي، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية، أمس، تجمعاتٍ لقيادات وأفراد المرتزقة، وضمنهم مرتزقة الجيش السوادني، شمال صحراء ميدي، وأكدت مصادر عسكرية أن القصفَ المدفعي حقق أهدافه بدقة عالية، وأوقع عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، كما كبدهم خسائرَ ماديةً في عتادهم العسكري.

وأعلنت وحدةُ القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن قنَّاصيها تمكنوا من القضاء على 32 مرتزِقاً خلال الأسبوعين الماضيين في المنطقة ذاتها.

وكانت جبهة ميدي قد شهدت خلال اليومين الماضيين انكساراتٍ كبرى لمرتزقة العدوان تكبدوا فيها خسائرَ بشريةً فادحة وتم تدميرُ عدد من آلياتهم، وأفادت مصادرُ بمصرع أحد قيادات مرتزقة الجيش السوداني خلال تلك الانكسارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com