قنص 9 جنود سعوديين ومصرع عدد منهم في ضربات مدفعية مكثفة

المسيرة| ما وراء الحدود

شهدت مختلفُ جبهات ما وراء الحدود، عملياتٍ عسكريةً نوعيةً نفذتها وحداتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، مستهدفةً عدداً من مواقع وتجمعات الجيش السعودي والمرتزقة في محاورَ عدةٍ من مناطق المواجهات بنجران وجيزان وعسير، وتكبّد جيشُ العدو السعودي والمرتزقة خسائر مادية وبشرية فادحة خلال تلك العمليات.

مصادر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أفادت لصحيفة المسيرة أن 9 من جنود العدو السعودي لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص متفرقة، حيث تم قنص 6 منهم في موقعَي الفريضة والشبكة وخلف قرية حامضة بمنطقة جيزان، فيما تم قنص اثنين آخرَين في رقابة الزور بمنطقة نجران، بالتزامن مع قنص جندي سعودي آخر في قرية مجازة بمنطقة عسير.

من جانبها، استهدفت مدفعية الجيش واللجان، في اليوم نفسه، عدداً من تجمعات ومواقع الجيش السعودي والمرتزقة في مناطقَ متفرقةً على طول رقعة المواجهات، حيث أفادت مصادر ميدانية للمسيرة أن عدداً من القذائف ضربت تجمعات لجيش العدو السعودي في كُلٍّ من موقع نهوقة وقبالة منفذ الخضراء وقبالة جبال عليب في نجران، كما ضربت تجمعات أخرى لهم في قرية السودة لفة العبادية وقرية بحل بجيزان.

كما استهدف قصفٌ مدفعي وصاروخي تجمعات للمرتزقة قبالة جبال عليب وَمرتفعات الفراص بمنطقة الأجاشر في نجران.

وأكدت المصادر أن عمليات القصف المدفعي والصاروخي أصابت جميع أهدافها بدقة عالية، موقعة قتلى وجرحى في صفوف جنود العدو السعودي والمرتزقة، وكبدتهم خسائرَ ماديةً في عتادهم العسكري.

وخلال ذلك، شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 8 غارات على مدينة الربوعة الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية في منطقة عسير، في محاولات بائسة لم تحقق أي شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com