أبناء مديرية ريدة عمران يعلنون استجابتهم لحملة التجنيد والالتحاق بالقوات المسلحة لمواجهة الغزاة

المسيرة| عمران:

أكد فيصل جعمان – محافظ عمران، على ضرورة تفاعُلِ أبناء المحافظة مع حملة التجنيد وتمكين الشباب للالتحاق بمعسكرات التجنيد للدفاع عن الوطن وكرامته وعزته.

جاء ذلك خلال تدشينه، عصر أمس الجمعة، حملة التجنيد الطوعي بمديرية ريدة تحت شعار “انْفِرُوا خِفَافاً وَثِقَالاً”، بحضور أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس، ووكيل المحافظة أمين فراص، ومدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل، وقيادة السلطة المحلية بالمديرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

وفي التدشين، أشاد المحافظ جعمان بدور أبناء مديرية ريدة ومواقفهم المشرفة، مؤكداً أهميّة استمرار أبناء المحافظة بصورة عامة وأبناء ريدة بشكل خاص في الصمود لمواجهة العدوان.

من جانبه، أَكَّــدَ صالح المخلوس – أمين عام محلي المحافظة، على ضرورة استجابة أبناء المديرية مع حملة التجنيدِ والتحاقهم بمعسكرات التدريب التي دعت إليها وزارة الدفاع لرفد الجبهات بالرجال وكل ما يكفل تعزيز الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان.

بدورهم، أَكَّــدَ أبناء مديرية ريدة تفاعلهم مع حملة التجنيد الطوعي لمواجهة العدوان واستعداد أبناء المديرية الالتحاق بالقوات المسلحة وإنجاحِ حملة التجنيد، بما يسهم في تعزيز الصمود والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com