انطلاق حملة التجنيد الطوعي في مديرية شبام كوكبان

ءالمسيرة| المحويت:

ثمّن فيصل أحمد حيدر – محافظ المحويت-، مواقفَ أبناء شبام كوكبان المناهِضة للعدوان وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

جاء ذلك خلال تدشينه، أمس الأول، حملة التعبئة العامة والتجنيد الطوعي عبر وزارة الدفاع في مديرية شبام كوكبان المحويت، بحضور محافظ صنعاء حنين قطينة، وأمين عام محلي المحويت الدكتور علي الزيكم، والقياديّ بأنصار الله في المحافظة عَبدالغني رسام.

وأشار المحافظ حيدر، إلى أن تضحيات أبناء المحويت في مواجهة العدوان ستظل محل اهتمام وتقدير من قبل القيادة السياسية وقيادة المحافظة، وما قدموه من دعم في رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال وتسيير قوافل الدعم للمرابطين.

وفي حفل التدشين ألقيت العديد من الكلمات دعت جميعها إلى النفير العام وتعزيز التلاحم في مواجهة العدوان ودفع الشباب للالتحاق بصفوف الجيش واللجان الشعبية، وأكدت على أهميّة دور قيادة السلطة المحلية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في التحشيد والتحَـرّك الجاد لرفد الجبهات بالرجال.

من جانب آخر اطلع محافظ المحويت، أمس الجمعة، على الترتيبات الجارية لانطلاق فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمدينة شبام كوكبان، مستمعاً إلى شرح عن التجهيزات للفعالية المركزية لذكرى الشهيد للعام الجاري والتي تشتمل على معرض صور وثائقي لشهداء المحافظة ومهرجان وكذا تزيين روضة الشهداء وغيرها من الفعاليات.

كما زار المحافظ روضة الشهداء بمدينة شبام التأريخية واطلعوا على أعمال التحسين الجارية في الروضة والساحة المخصّصة لإقامة معرض الصور والمجسّمات الوثائقية للشهداء من أبناء المحويت الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com