أهالي مديريتي أسلم ونجرة بحجة يؤكدون استجابتهم لحملة التجنيد دفاعاً عن الوطن

المسيرة| حجة:

أشار محمد القاضي – وكيل محافظة حجة، إلى أهميّة مواجهة تصعيد العدوان باستمرار الصمود وتعزيز التلاحم ورفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد.

ودعا القاضي خلال تدشينه، أمس الجمعة، حملة التجنيد الطوعي بمديرية أسلم حجة، أبناء المديرية على التفاعل مع حملة التجنيد الطوعي التي تبنتها وزارة الدفاع، بما يكفل تعزيز جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره، منوهاً بالأدوار الوطنية لأبناء مديرية أسلم وما قدموه من تضحيات لحماية تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي التدشين، أعلن أبناء مديرية أسلم استعدادَهم بذل الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وكرامة أبنائه، وكذا تفاعلهم مع حملة التجنيد الطوعي التي تُسهِمُ في بناء جيش وطني يحمي الوطن ومقدراته.

من جانب آخر دعا إسماعيل المهيم – وكيل محافظة حجة-، قيادة السلطة المحلية في مديرية نجرة إلى التفاعل الجاد مع حملة التجنيد وتمكين الشباب للالتحاق بمعسكرات التجنيد.

وأشاد الوكيل المهيم خلال تدشينه، أمس الأول، حملة التجنيد الطوعي في نجرة حجة، تحت شعار “انْفِرُوا خِفَافاً وَثِقَالاً” بدور أبناء المديرية وعطائهم الوطني وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان على مدى ثلاثة أعوام، لافتاً إلى أهميّة تفعيل العمل المُؤَسّسي وتنمية الإيرادات؛ لما لذلك من أثر إيجابي على التنمية في المديرية.

بدورهم أَكَّــدَ أبناء مديرية نجرة تفاعُلَهم مع حملة التجنيد الطوعي لمواجهة العدوان، موضحين أن نجرة ستظل في مقدمة الصفوف صموداً وتلاحماً وثباتاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com