أبناء المناطق الوسطى بإب يؤكدون استجابتهم لحملة التجنيد دفاعاً عن الوطن

المسيرة| إب:

دعا عبدُالواحد صلاح – محافظ إب، كافة أبناء المحافظة إلى الالتحاق بحملة التجنيد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقرار، مجدداً التأكيدَ على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنْسَاناً .

وأشار صلاح لدى مشاركته، أمس الثلاثاء، الوقفة القبلية لأبناء وقبائل المناطق الوسطى في مديريات يريم والسدة والنادرة والرضمة بمحافظة إب وتدشين حملة التجنيد التطوعي، إلى أن إب كانت سباقة في تقديم قوافل العطاء والغذاء للجبهات وستكون هي السباقة في التعبئة والحشد لرفد الجبهات بالرجال للانتصار للوطن، مطالباً الجميع برص الصفوف والتلاحم وتوحيد الجبهة الداخلية أمام هذا العدوان والحصار الذي يتعرض له الوطن منذ ما يزيد على ألف يوم .

وفي الوقفة، أشاد نبيه أبو نشطان – وزير الدولة، بتفاعل أبناء المناطق الوسطى مع حملة التجنيد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد وكل ما يكفل تعزيز الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان، لافتاً إلى أن تحالُفَ العدوان سوف يفشل مهما ارتكب من جرائم ومجازر بحق الشعب اليمني .

من جانبه أَكَّــدَ عبدالحميد الشاهري – وكيل أول محافظة إب، على استمرار أبناء المنطقة الوسطى في تصديهم للعدوان ورفد الجبهات الكرامة والبطولة بالرجال والعتاد .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com