بالأسماء: مصرع وإصابة 9 مرتزقة بينهم قيادات بارزة في جبهة “البقع”

المسيرة| الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية استهدافَ مواقع وتجمعات جنود الجيش السعودي والمرتزقة في مختلف جبهات الحدود، بعمليات عسكرية جديدة، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما كبّدتهم خسائرَ ماديةً في عتادهم العسكري.

مصدر عسكري أفاد للمسيرة، أن 9 من مرتزقة العدوان، بينهم قيادات بارزة، سقطوا بين قتيل وجريح، في عملية عسكرية نفذتها وحدات من الجيش واللجان، أمس الأحد، في جبهة البقع الواقعة ضمن قطاع نجران.

وحصلت الصحيفة على أسماء القتلى والجرحى من المرتزقة في تلك العملية، حيث تضمنت قائمة الأسماء 6 قتلى من منتسبي ما يسمى اللواء 103 وهم كُلٌّ من: النقيب المرتزق سعود الكحلاني نمران المرادي – المرتزق أحمد صالح سيف وعه المرادي – المرتزق صالح إسماعيل الصباري- المرتزق محمد علي حسين الخراز المرادي- المرتزق خالد صالح سعيد الرشيدي المرادي- المرتزق أمين عبدالله القبيسي الجناحي المرادي.

أما الجرحى فعددهم 3 بينهم اثنان من قيادات اللواء نفسه، وهم كُلٌّ من: النقيب المرتزق ياسر السيد المرادي- الملازم أول المرتزق محمد القبلي شايف نمران المرادي- المرتزق ناصر منصور علي طالب الهبيلي المرادي.

بالتزامن مع ذلك، واصلت مدفعية الجيش واللجان دك مواقع وتجمعات الجيش السعودي في مناطقَ متفرقةٍ من قطاعي نجران وجيزان، حيث أفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن عدداً من قذائف المدفعية ضربت، أمس، تحصينات جيش العدو السعودي في رقابة السديس بنجران، وتجمعات لهم في موقع العبادية وقرية حامضة الشمالية بجيزان.

وأكدت المصادر للصحيفة أن الضربات المدفعية أصابت أهدافها بدقة عالية وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو، كما كبدتهم خسائر مادية في عتادهم العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com