مصرع عشرات المرتزقة بهجومين متزامنين وتدمير 6 آليات متنوعة في “الهاملي” و”يختل”

المسيرة| تعز

شهدت عددٌ من محاور جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز، أمس الأحد، عملياتٍ عسكريةً جديدة نفذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، ضمن معركة التنكيل بمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، وتكبّد المرتزقة خلال تلك العمليات خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة.

على الصعيد الهجومي، نفذت وحدات من الجيش واللجان، أمس، هجوماً مباغتاً على عدد من مواقع المرتزقة حول موقع الشبكة وجسر عرفان في منطقة الهاملي بمديرية موزع، وأفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة، أن وحدات الجيش واللجان فاجئوا المرتزقة بتقدم خاطف صاحبته نيران كثيفة استهدفت تجمعاتهم وتحصيناتهم في تلك المواقع، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لجأ بقيتهم إلى الفرار.

وفي السياق ذاته، نفذت وحدات أُخْــرَى من أبطال الجيش واللجان هجوماً آخر، اقتحمت فيه مواقع أُخْــرَى للمرتزقة في منطقة الكدرة بالهاملي أَيْضاً، وأكد مصدر عسكري للصحيفة أن عدداً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح برصاص الوحدات المهاجمة أثناء العملية.

وفي جديد الخسائر المادية للمرتزقة، أحرق أبطال الجيش واللجان الشعبية في اليوم نفسه مدرعتين وتمكنوا من تدمير مدرعة ثالثة محملة بالمرتزقة بواسطة صاروخ موجه، أصابها في تبة حرزين بمديرية موزع أَيْضاً، بالتزامن مع تدمير آليتين إضافيتين لهم شمال منطقة يختل في المخاء.

كما تم في الوقت ذاته، تدمير آلية أُخْــرَى محملة بالمرتزقة، خلال عملية نفذتها قوات الجيش واللجان في منطقة كلابة داخل مدينة تعز.

وأكدت المصادر للصحيفة أن عشراتِ المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح خلال عمليات تدمير الآليات، إذ كانت معظمُ تلك الآليات محملةً بمجاميع منهم عندما استهدفتها نيرانُ الجيش واللجان الشعبية.

ووزّع الاعلامُ الحربيُّ، أمس، مشاهدَ مصوَّرَةً لإعطاب إحدى المدرعات الإماراتية التي كان يستخدمها المرتزقة، إذ أعطبها المجاهدون خلال عملية هجومية نفذوها شمال يختل، حيث أظهرت المشاهد تلك المدرعة وقد أصيبت بأضرار جسيمة جداً جراء استهداف المجاهدين لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com