لقاء موسَّعٌ للجنة التعبئة العامة والتجنيد الرسمي بمحافظة ريمة

المسيرة| ريمة:

ثمّن حسن العمري – محافظُ ريمة، التضحياتِ التي تقدمُها قبائلُ المحافظة في سبيل الله الوطن والذود عن الأرض والعرض، موضحاً أن الأيام القادمة ستشهدُ مرحلةً جديدةً من مواجهة العدوان، وأن أبناء ريمة سيظلون دَائماً كما عهدهم التأريخ في طلائع الشعب اليمني ومقدمة الصفوف في الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع للجنة التعبئة العامة والتجنيد الرسمي بمحافظة ريمة، أمس السبت ؛ للاطلاع على سير عملية التعبئة العامة والتحشيد بمركز المحافظة، وتشكيل لجان فرعية في المديريات برئاسة مدراء المديريات وعضوية أمناء عموم المجالس المحلية ومدراء الأمن وممثلي المكونات السياسية؛ وذلك لتنظيم عملية استقبال وتجنيد المتقدمين من الشباب والمتطوعين.

وأشار المشاركون في الاجتماع إلى ضرورة التقيد بشروط القبول المحدّدة من وزارة الدفاع، مشيدين بتفاعل القيادات المحلية وممثلي المكونات والتنظيمات السياسية مع عملية التعبئة والحشد، داعين جميعَ أبناء المحافظة إلى الاستجابة لنداء الواجب في الدفاع عن الوطن والمسارَعة في الالتحاق بعملية التسجيل والتجنيد الرسمي التابع لوزارة الدفاع.

من جانبه أشاد مدير المكتب التنفيذي لأَنْصَار الله، بالدور المشرِّف لأبناء محافظة ريمة في مواجهة العدوان، داعياً إلى تكاتف الجهود ومضاعفتها ورفد ودعم الجبهات بالمال والسلاح؛ كون الحرب باتت اليوم حرباً مصيرية، نكون أَوْ لا نكون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com