تدمير آليتين عسكريتين ومصرع جنود سعوديين ومرتزقة بضربات مدفعية وصاروخية على تجمعاتهم

المسيرة| ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية استهدافَ مواقع وتجمعات جيش العدو السعودي والمرتزقة، في مختلف محاور المواجهة بجبهات ما وراء الحدود، حيث نفذ مجاهدو الجيش واللجان عملياتٍ عسكريةً جديدة أضافت المزيدَ من الخسائر المادية والبشرية إلى قائمة انتكاسات العدو والمرتزقة هناك.

مصدر عسكري أفاد للمسيرة أن المجاهدين تمكنوا، أمس، من تدمير آلية عسكرية تابعة للجيش السعودي، بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية، خلف رقابة الزور، في منطقة نجران، وجاء ذلك بالتوازي مع تدمير جرافة تابعة للجيش السعودي في قرية الخل الشمالية بجيزان، وأفاد مصدر ميداني للمسيرة أن العملية الثانية أسفرت عن مصرع عدد من جنود الجيش السعودي الذين كانوا على متن الجرافة.

وتزامن ذلك مع قصف مدفعي وصاروخي طال عدداً من مواقع وتجمعات الجيش السعودي والمرتزقة، في عدد من المناطق على طول رقعة المواجهات، حيث أفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن قذائف المدفعية ضربت تجمعات لجنود الجيش السعودي والمرتزقة في كُلٍّ من عباسة والشبكة والتبة الرملية قبالة منفذ الخضراء وفي الطلعة وبوابة صلة، بمنطقة نجران، وكذا في جبل سبحطل ورقابة سهوة والتبة الحمراء بعسير، وفي قرية حامضة وقرية قوى وموقعَي الكرس والقرن ومعسكر المخيل بجيزان، ووضّحت المصادرُ أن القصفَ المدفعي على معسكر المخيل رافقه قصفٌ بصليات من صواريخ الكاتيوشا أَيْضاً.

وأكّدت المصادرُ أن عملياتِ القصف أصابت كُلَّ أهدافها بدقة عالية وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف جيش العدو السعودي والمرتزقة، كما أسفرت عن تدميرِ عتادٍ عسكري لهم في مختلف المواقع التي تم استهدافُها.

وفي جديد عمليات القنص، أفَادَ للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن جندياً سعودياً لقي مصرعَه، أمس، بعملية قنص استهدفته في جبل الدخان بمنطقة جيزان.

خلال ذلك، واصَلَ طيرانُ العدوان محاولاتِه البائسةَ في تخفيف خسائر الجيش السعودي والمرتزقة، بشن غارات طالت عدداً من المواقع والقرى، حيث شن، أمس، غارتين على موقع الطلعة بنجران و5 غارات على قرية حامضة بجيزان، فيما قصف طيران الأباتشي قريتَي قمر وحامضة بعدد من الصواريخ، بدون تحقيق أية نتائج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com