محافظة حجة تقدم أكبر قافلة غذائية ومادية بلغت قيمتها 95 مليون ريال

*المسيرة| صنعاء:

قدَّمَ أبناءُ محافظة حجةَ، أكبرَ قافلة غذائية ومالية في تأريخ المحافظة لأبطال الجيش واللجان الشعبية بلغت قيمتُها قُرابةَ 100 مليون ريال، رغم الظروف الصعبة التي يعيشُها أبناء المحافظة كسائر أبناء الشعب اليمني في ظل الحصار والعدوان على مدى نحو ثلاثة أعوام، بالتزامُن مع إقبال أبناء حجة على حَمْلَةِ التجنيد الطوعي التي انطلقت قبل أيام في مختلف محافظات الجمهورية.

وقال هلال عبده الصوفي – محافظ حجة-: إنَّ الشعبَ اليمني عَصِيٌّ على الغُزاة والبغاة والمحتلين، وإن حجّةَ كانت وستظل خطَّ الدفاع الأول للوطن.. موضحًا أن ما يقدمُه أبناءُ حجة من دعم مادي ومعنوي سخي لا يقِلُّ أهميةً عن تضحيات المرابطين في جبهات الشرف والبطولة لمواجهة وصَدّ العدوان ومرتزِقته.

وأشاد المحافظ الصوفي خلال تدشينه، أمس الجمعة، حملةَ التجنيد الطوعي بكافة مديريات محافظة حجة وتسيير قافلة غذائية ومادية للمرابطين في الجبهات، بتفاعُلِ أبناء المحافظة تجاه حملة التجنيد التي تمثل هبَّةً شعبيةً لمواجهة قوى الاستكبار العالمي، لافتًا إلى جُهُود مسئولي المديريات في تسيير القافلة والمَدَد الذي سيكون له أثرٌ معنويٌّ على رجال الرجال في مواقع العزة، مثمِّنًا النجاحاتِ التي حققتها القوة الصاروخية خلال الفترة الماضية وما يسطره أبطال الجيش وَاللجان الشعبية من ملاحم وانتصاراتٍ ساحقة على أعداء الوطن في مختلف الجهات.

وقدّم أبناءُ محافظة حجة قافلةً غذائيةً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف، تضمنت أكثر من 300 سيارة تحتوي على مئاتٍ من المواشي والمواد الغذائية والأدوية والملابس والعصائر والمياه والحلويات، بقيمة 50 مليون ريال، إضَافَة إلى مبلغ 45 مليون و391 ألف ريال.

وخلالَ تسيير القافلة، أشار المشاركون إلى أن القافلةَ التي جاءت متزامنةً مع تدشين حملة التجنيد الطوعي، ليست الأولى ولن تكون الأخيرةَ، بل ستتبعُها قوافلُ للمرابطين في جبهات الصمود، مؤكدين تفاعُلَهم مع حملة التجنيد الطوعي التي دُشنّت بمدينة عبس تحت شعار “انفروا ثقالاً أَوْ خفافاً”.

وأكّد أهالي حجة استعدادَهم الالتحاقَ بمعسكرات التدريب والانضمام إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية الثابتين في خنادق العزة والكرامة، لافتين إلى  استمرار أبناء حجة في رافد جبهات العزة والشرف حتى تحقيق النصر المؤزر.

وكانت المكاتبُ التنفيذية بمحافظة حجة كشفت، في وقت سابق، عن الإعداد لأكبر قافلة غذائية مختلقة ومادية تقدمها المحافظةُ؛ دعمًا لأبطال الجيش واللجان المرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com