عباد يشدد على ضرورة إنجاح حملة التجنيد في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان بكل والوسائل

المسيرة| صنعاء:

ثمّن حمود عباد – أمين العاصمة، جهودَ وتفاعُلَ جميع مدراء المديريات وأمناء وأعضاء المجالس المحلية والعقال والمشايخ في إنجاح حملة التجنيد الطوعي في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدّي للعدوان بكل الإمْكَانيات والوسائل.

وأكّد عباد خلال تدشينه، أمس الاثنين، حملة التجنيد التطوعي في مديريات شعوب والثورة وبني الحارث، تحت شعار “انفروا خفافاً وثقالا”، على أهمية استمرار هذا الزخم والتفاعل الرسمي في مختلف مديريات العاصمة من أجل الحشد للتجنيد الطوعي الرسمي ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

من جانبه أشاد علي السقاف – وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات، بتفاعل أبناء وشباب المديريات وَدور مدراء المديريات وأمناء وأعضاء المجالس المحلية والعقال والشخصيات الاجْتمَاعية في الحشد للتجنيد الطوعي عبر وزارة الدفاع، مشدداً على ضرورة استمرار دعم ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمال والعتاد والقوافل الغذائية، بما يعزز من الثبات والصمود لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الشرف والبطولة والدفاع عن الوطن.

وبارك السقافُ انتصَاراتِ الجيش واللجان في جميع الجبهات، وخصوصاً ما تحقق، أمس الأول بعد إسقاط طائرة حربية من نوع تورنادو من قبل أبطال قوات الدفاع الجوي بمحافظة صعدة.

بدوره، لفت خالد المداني، إلى أن دعم أمانة العاصمة لحملة التجنيد الطوعي بمديريات الأمانة الذي يأتي استشعاراً من الجميع بمسئولية الدفاع عن الوطن وسيادته، موضحاً بأن هذه الحملة التحشيدية نتاج واستجابة للواقع الذي فرضه العدوان على البلاد الذي استهدف الأطفال والنساء وكل شيء في الوطن، مؤكداً أن هذا التحَـرّك هو الذي سيصنع النصرَ قَريباً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com