توزيع مواد إيوائية ومساعدات غذائية لـ 1306 سجناء في حجة وعمران

المسيرة| حجة وعمران:

أكّد صادق الأدبعي – وكيل محافظة حجة، على ضرورة تظافر الجهود وتكاتفها لحل الإشكالات التي تواجه إدارة الإصلاحية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على كافة مستوى الخدمات المقدمة للسجناء.

جاء ذلك خلال زيارته، أمس السبت، إصلاحيةَ السجن المركزي بحجة لتوزيع المواد الإيوائية والغذائية المقدمة من مصلحة التأهيل والإصلاح للسجناء،

وفي التدشين ثمّن الأدبعي جهودَ مصلحة التأهيل والسجون وحرصَها على الارتقاء بأوضاع السجناء من خلال تلبيتها لبعض احتياجاتهم الأساسية والضرورية، مؤكّداً حرصَ قيادة المحافظة على توفير الرعاية الملائمة للسجناء والاهتمام باحتياجاتهم الصحية والغذائية والعمل على توفيرها حسب إمكاناتها المتوفرة.

من جانبه، قال العقيد عبدالملك كامل -مدير عام الإمداد والتموين بمصلحة التأهيل والإصلاح-: إن تدشينَ برنامج توزيع المواد الإيوائية والغذائية والمطبخية التي تنفذُه المصلحةُ حالياً يستهدفُ كافة الإصلاحيات في عموم محافظات الجمهورية، موضحاً رصد المصلحة مبلغ 174 مليون ريال لأعمال التأهيل والترميم لعدد من الإصلاحيات في عددٍ من المحافظات، منها إصلاحية السجن المركزي بحجة.

واستهدف البرنامجُ توزيعَ بطانيات ومواد غذائية لـ 756 نزيلاً في إصلاحية حجة، إضافة إلى توزيع شاشات تلفزيونية ومواد مطبخية.

من جانب آخر تسلمت إصلاحية السجن المركزي بمحافظة عمران، أمس السبت، مواداً إيوائية وغذائية وترفيهية وأدوات نظافة للنزلاء بالإصلاحية مقدمة من مصلحة التأهيل والإصلاح.

وتشمل المواد التي تسلّمتها الإصلاحية، على بطانيات وشاشات تلفاز وأدوات طباخة ومواد غذائية وأدوات نظافة وتستهدف 550 سجيناً بالإصلاحية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com