تدمير 4 آليات للمرتزقة في الساحل الغربي ومصرع العشرات منهم في انكسارات متوالية بلحج

المسيرة| خاص

تكبّد مرتزقةُ العدوان السعودي الأمريكي، أمس الثلاثاء، خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة، خلال عمليات عسكرية متنوعة نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية، في عدد من محاور جبهتَي الساحل الغربي، ولحج.

في الساحل الغربي، واصلت وحدات الجيش واللجان توجيه ضربات نوعية على قوات المرتزقة الذين يتكبدون خسائر فادحة بشكل متواصل، وبالذات في الفترة الأخيرة، حيث أفادت مصادر عسكرية للصحيفة، أن 4 آليات جديدة للمرتزقة، بينها مدرعة، تم تدميرها، أمس، في عمليات نوعية لوحدات الجيش واللجان شمال يختل.

وصاحب تدمير الآليات، مصرع عدد من أفراد مرتزقة العدوان الذين كانوا على متن الآليات أَوْ بجوارها خلال العمليات.

وفي محافظة لحج، مُنِيَ مرتزقة العدوان بانكسارات كبيرة، كبدتهم خسائر مادية وبشرية فادحة، حيث أفادت مصادر عسكرية للصحيفة، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت منذ الساعات الأولى ليوم أمس الثلاثاء، من كسر ثلاث محاولات زحف للمرتزقة، إحداها باتجاه كُلٍّ من جبل الاقحوص في طور الباحة، والأُخْرَى باتجاه تبة الدار الأبيض في منطقة سوق الخميس، والثالثة باتجاه جبل الركيزة في طور الباحة أَيْضاً.

وحاول طيران العدوان إسنادَ المرتزقة خلال المحاولات، بشن عدد من الغارات، فيما قدمت تعزيزات منهم لإسناد القوات الزاحفة، إلا أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إحباط جميع المحاولات، واستهدفت التعزيزات، كما استهدفت المجاميع الزاحفة بنيران مكثفة أسفرت عن وقوع عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، وَكبّدتهم خسائرَ مادية كبيرة في عتادهم العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com