تدمير 4 آليات للمرتزقة في الساحل الغربي ومصرع طواقمها

المسيرة| تعز

يتواصلُ تزايُدُ الخسائر المادية والبشرية التي يتكبّدُها مرتزِقةُ العدوان في جبهات الساحل الغربي بمحافظة تعز، ضمن المحرقة الكبرى، التي تواصل التهام أفراد وآليات المرتزقة بالعشرات، وبشكل يومي وبالذات خلال الفترة الأخيرة.

في آخر الخسائر التي أضيفت إلى وقود المحرقة، يوم أمس الاثنين، تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير 4 آليات عسكرية متنوعة ومحملة بالمرتزقة، خلال عمليات عسكرية متنوعة، توزّعت كالعادة على جبهتَي موزع ويختُل.

ثلاثٌ من تلك الآليات تم تدميرُها شمال يختل، أمس، وهي عبارةٌ عن ثلاثة أطقم كانت تحمل مجاميعَ من المرتزقة، ودمرتها وحدات الجيش واللجان خلال عمليات نوعية، ما أَدّى إلى مصرع كافة تلك المجاميع.

أما الآلية الرابعة، فهي عبارة عن مدرعة، تم تدميرها في جبهة الحرزين بالهاملي، في مديرية موزع، وبحسب المصادر فقد استهدفها مجاهدو الجيش واللجان المدرعة بصاروخ موجَّهٍ، دمرها بالكامل، ما أسفر عن مصرع طاقمها.

وكان الإعلام الحربي قد وزّع، أمس الأول، مشاهدَ مصوَّرةً أظهرت جانباً من الخسائر المادية والبشرية التي تكبّدها المرتزقة في أوقات سابقة، شمال يختُل، حيث تضمَّنت تلك الخسائر أعداداً من القتلى والجرحى إلى جانب عشرات الآليات المتنوعة، تم تدميرُها خلال العمليات العسكرية للجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com