أمين العاصمة يطلع على أعمال ترميم الشوارع ويؤكد أن حملة إزالة العشوائيات لا تستهدف أرزاق الناس

المسيرة| صنعاء

عُقد، أمس بأمانة العاصمة، اجتماعٌ برئاسة أمين العاصمة حمود عُبَاد؛ لتعزيز الاصطفاف الوطني وتلاحُم الجبهة الداخلية لإفشال مُخَطّطات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنْسَاناً.

وفي الاجتماع الذي ضَمَّ عدداً من وكلاء الأمانة وقيادة السلطة المحلية وعُقال الحارات، تم التأكيد على أهميّة استمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات والبطولات التي يسطّرها الجيش والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد أمينُ العاصمة أهميّة دور السلطة المحلية ومدراء المديريات وعقال الأحياء والحارات والمجتمع في رفد ودعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد، خَاصَّـةً في ظل تصعيد العدوان الأمريكي السعودي وزحوفاته المستمرة في مختلف الجبهات.

كما تفقّد أمينُ العاصمة، أمس، سير العمل في مشروع صيانة وترميم عدد من الشوارع بمديريات أمانة العاصمة، واطلع على نسبة الإنجاز في الأعمال والمشاريع الجاري تنفيذها في الرصف وردم المستنقعات والحفر في عدد من شوارع أمانة العاصمة.

وأكد عباد أن صيانةَ وترميمَ شوارع العاصمة وإظهارها بالمظهر اللائق من أولويات السلطة المحلية، بما يحافظ على مكانة وتأريخ العاصمة صنعاء؛ باعتبارها واجهة اليمن الموحد.

من جانب آخر أَكَّــد أمينُ العاصمة أن إزالة العشوائيات والمخلّفات والتشوهات في الأحياء والشوارع وإعادة ضبط الشارع العام في صدارة أولويات واهتمامات قيادة أمانة العاصمة في المرحلة الراهنة.

وأشار أن هذه الحملةَ لا تستهدف أرزاقَ الناس وأصحاب البسطات والباعة المتجولين، وإنما تهدفُ لتنظيم انسيابية الحركة في الأسواق وحركة المرور بما يحفظ المظهر الجمالي والحضاري العام للعاصمة صنعاء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com