طيران العدوان السعودي الأمريكي يستهدف سوقاً شعبياً للمرة الثانية في أقل من 5 أيام وسيارة مسافرين في الحديدة

المسيرة: الحديدة:

إهلاكاً للنسل والحرث وإمعاناً في ارتكاب المجازر بحق المدنيين بشكل يومي إنْ لم يكن على مدار الساعة، تستمرُّ غارات الموت العدوانية بدون أية إدانة دولية لا ينتظرها الشعب اليمني ولا يعول عليها كَثيراً، ولم تستثنِ المزارعَ والمدارسَ والأسواق، وحتى سيارات المسافرين على الطرق العامة بمحافظة الحديدة، جرائم جديدة يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بدم بارد بحق المدنيين الآمنين في شتى محافظات الجمهورية.

إذن هي مجزرتان جديدتان ارتكبهما طيران العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الحديدة، راح ضحيتها 32 شهيداً وجريحاً، جراء استهداف أسواقاً وسيارات مسافرين بمديرية الجراحي.

وقال مصدر محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة، أمس، إن 20 مواطناً استشهدوا وأصيب 8 آخرون حالتهم حرجة نُقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج كحصيلة أولية، وذلك جراء غارات عدوانية شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على سوق شعبي بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، أمس، مضيفاً أن فرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف لم تتمكن من الوصول إلى باحة السوْق؛ بسبب الغارات المتتالية والتحليق المستمر.

وأشار المصدر، إلى أن الغارات تسببت في دمار واسعٍ في السوق المستهدف، ما أَدّى إلى تدمير عددٍ من المحلات وتضرر العشرات، كما أن جثث وأشلاء الشهداء تناثرت في أرجاء السوق.

وقال مصدر محلي آخر بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة، أمس: إن شهيدين وجريحين من المسافرين في الخط العام سقطوا، جراء غارات عدوانية شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على سيارة تقلهم في الطريق العام بمنطقة المساجد ما بين مديريتي حيس والجراحي.

الجدير بالذكر، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكب مجزرةً راح ضحيتها أكثر من 30 شهيداً وجريحاً في سوق مديرية الجراحي قبل عدة أيّام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com