مصرع وإصابة جنود سعوديين ومرتزقة في ضربات مدفعية على تجمعاتهم ومواقعهم

المسيرة| ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، استهدافَ مواقع وتجمعات وتحصينات جيش العدو السعودي والمرتزقة، في أكثر من منطقة على طول رقعة المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، بعمليات عسكرية سجلت إنجازات ميدانية جديدة، في مقابل خسائر مادية وبشرية إضافية تكبدها جيش العدو ومرتزقته.

وفي آخر مستجدات تلك العمليات، ضرب سلاحُ المدفعية التابع لقوات الجيش واللجان، أمس الاثنين، عدداً من تجمعات جنود الجيش السعودي في كُلٍّ من منطقتَي جيزان وعسير، حيثُ أفادت مصادرُ عسكرية لصحيفة المسيرة، أن المدفعيةَ استهدفت تجمّعاً لهم في منفذ الطوال ومنطقة الرمضة بجيزان، بالتزامن مع استهداف تجمع آخر لهم في منفذ علب وقلل الشيباني بعسير.

وأكدت المصادر للصحيفة أن عمليات القصف المدفعي أصابت أهدافها بدقة عالية، موقعة عدداً من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي، إلى جانب خسائر مادية أُخْرَى.

وفي نجران، استهدفت المدفعية أَيْضًا، عدداً من تجمعات وتحصينات المرتزقة، في موقع عباسة ومنفذ الخضراء، محققةً إصاباتٍ دقيقة، أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم وكبّدتهم خسائرَ مادية في عتادهم العسكري.

كما استهدفت المدفعية في اليوم ذاته، تجمعات وتحصينات أُخْرَى للمرتزقة شمال صحراء ميدي، وكبدتهم خسائر مادية وبشرية إضافية.

وبالتزامن مع تلك العمليات، واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي، شن غاراته على مختلف مناطق ما وراء الحدود، حيث شن ثلاث غارات على موقع الطلعة في نجران، أمس، ضمن محاولاته الفاشلة لتحقيق إنجازات عسكرية تعوّض عجزَ قواته على الأرض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com