مصرع قياديين بارزين بين عشرات المرتزقة وتدمير آلية محملة بهم في الساحل الغربي

المسيرة| تعز:

حَقَّقَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، مجموعةً من الإنجازات الميدانية، في عمليات عسكرية متنوعة استهدفت عدداً من مواقع وتجمعات المرتزقة وآلياتهم في محاورَ عدة جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.

في محور مديرية موزع، أفادت مصادر عسكرية للصحيفة، أن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبية نفذت، أمس، عمليتين نوعيتين متزامنتين، تمت خلالهما مهاجمة عدد من مواقع مرتزقة العدوان من اتجاهين، الاتجاه الأول، من جنوب معسكر خالد، والثاني غَرب مدينة موزع.

ووضّحت المصادرُ للمسيرة أن الوحدات باغتت مرتزقة العدوان في الاتجاهين، بتقدم مفاجئ، صاحبته نيران مكثفة استهدفت تجمعاتهم وتحصيناتهم، ما أسفر عن وقوع أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

واغتنمت وحدات الجيش واللجان خلال العمليتين، كميات من الأسلحة والذخائر، التي تركها مرتزقة العدوان في تلك المواقع قبل أن يلوذوا بالفرار هربًا من نيران الجيش واللجان.

من جهة أُخْرَى، نفّذت وحدةُ الهندسة العسكرية التابعة لقوات الجيش واللجان، أمس، عمليةً نوعيةً تمكنت فيها من تدمير آلية محملة بالمرتزقة، بواسطة عبوة ناسفة، زرعتها الوحدة شرق جبل نابضة بالمديرية ذاتها.

وأكد مصدر ميداني للمسيرة أن العملية أسفرت عن مصرع جميع مَن كانوا على متن الآلية إلى جانب تدمير الآلية بالكامل.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، في اليوم ذاته، تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة الهاملي وغرب تبة حرزين بالمديرية، محققة إصابات مباشرة ودقيقة، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم إلى جانب خسائر مادية أُخْرَى.

كما أفادت مصادر ميدانية للمسيرة، أن اثنين من قيادات المرتزقة لقيا مصرعهما أمس، بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية، خلال المواجهات الدائرة في جبهات الساحل الغربي، وهما كُلٌّ من: القيادي المرتزق شهاب إبراهيم الأكحلي (برتبة رائد)، والقيادي المرتزق زكريا عَبدالله عَبدالرحمن القاضي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com