طلاب كلية الإعلام ينظمون وقفة احتجاجية تضامناً مع القدس ومعرض 1000 يوم من العدوان

المسيرة / نوح جلاس

نظّم ملتقى الطالب الجامعي وطلاب كلية الإعلام جامعة صنعاء صباح، أمس الأحد، وقفةً احتجاجيةً وتضامنية مع الشعب الفلسطيني, وكذا معرضاً فنياً بمناسبة مرور 1000يوم من الصمود في وجه العدوان بحضور عدد من الاكاديميين يتقدمهم نائب وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور عبدالله الشامي, ورئيس جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور فوزي الصغير وعمادة كلية الإعلام وأعضاء هيئة التدريس.

وشهدت الوقفة حضوراً أكاديمياً وطلابياً واسعاً تضامناً مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من اعتداءات متواصلة, وكذا تنديداً بقرار ترامب إعلان القدس العربية عاصمةً للكيان الصهيوني.

وفي الوقفة ردّد المشاركون الهتافات المناهضة للقرار, مؤكدين أن القدسَ ستبقى القضيةَ الأولى رغم وحشية العدوان والمجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني مهما حاول الغاصبون في التمادي على الأراضي الفلسطينية ومقدساتها, كما أكَّدَ على اتخاذ المزيد من الخطوات التصعيدية التي من شأنها ردع حماقة المجنون ترامب, محملاً المجتمعَ الدولي وعدداً من الأنظمة العربية والخليجية مسؤوليةَ ما يتعرض له الشعبان اليمني والفلسطيني.

كما أكَّدوا على تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية ضد أعداء الأُمَّـة, واصفاً إياه بالسلاح الفعال من خلال ما اثبتته تجارب الحروب.

وفي ختام الوقفة توجه المشاركون إلى مبنى كلية الاعلام لافتتاح معرض 1000 يوم من العدوان, والذي احتوى على صور تنوعت بين وحشية العدوان وما قابله من مشاهد صمود وتَحَــدٍّ, وكذا مجسّمات فنية نقلت الدمار الذي ألحقه العدوان بالمنشئات الحكومية والخَاصَّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com