مقتل عدد من المرتزقة في هجوم نوعي بالبيضاء وتدمير مدرعة في الساحل الغربي

المسيرة| خاص:

تكبَّدَ مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، أمس الأحد، خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة، خلال عمليات عسكرية متنوعة نفّذتها وحداتُ الجيش واللجان الشعبية، في عدد من محاور جبهات تعز والبيضاء ولحج.

في محور الساحل الغربي، بمحافظة تعز، تمكّنت وحداتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس، من تدمير مدرَّعة لمرتزقة العدوان، في عملية عسكرية نوعية، أسفرت عن مصرع جميع طاقم المدرعة.

واستهدفت المدفعية، في نفس اليوم، تجمُّعات للمرتزقة، في جبهة الكدحة على المحور ذاته، محققة إصاباتٍ مباشرةً ودقيقة، حيث أفادت مصادر ميدانية للمسيرة بسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة جراء القصف المدفعي، إلى جانب خسائرَ ماديةٍ أُخْرَى في عتادهم العسكري.

وفي محافظة البيضاء، نفّذت وحداتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس، هجومًا نوعيًّا على عدد من مواقع مرتزقة العدوان في مديرية الزاهر، حيث فوجئ المرتزقة بتقدُّمٍ مباغت للوحدات، صاحبته نيران كثيفة على تجمعاتهم وتحصيناتهم في تلك المواقع، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لجأ بقيتهم إلى الفرار.

 

وفي محافظة لحج، سقط عددٌ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، أمس، جراء قصف صاروخي شنَّته وحداتُ الجيش واللجان الشعبية على عدد من مواقعهم جنوب كهبوب، وأفادت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة أن صواريخ الكاتيوشا التي أطلقتها وحداتُ الجيش واللجان على مواقع المرتزقة هناك، حققت إصاباتٍ دقيقةً، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، كما كبّدتهم خسائرَ مادية أُخْرَى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com