الحشد الشعبي يعلن إرسال تعزيزات إلى الحدود العراقية السورية

المسيرة| متابعات

أعلنت قيادةُ عمليات الحشد الشعبي العراقي في محور غرب الأنبار، أمس السبت، عن إرسالِ تعزيزاتٍ عسكرية إلى الحدود العراقية السورية بعد تعرض قطعات حرس الحدود لعدة هجمات من داخل الحدود السورية.

وقال قائد عمليات الحشد الشعبي في المحور قاسم مصلح إنه “جرى إرسال قطعات من اللواء 13 في الحشد الشعبي بعد تعرض عدة نقاط تابعة لحرس الحدود العراقية لعدة هجمات عبر صواريخ موجهة، وتأخر الاسناد من القوات الأمنية”، مضيفاً أن “القطعات بادرت في استهداف مصادر إطلاق الصواريخ، وحققت ضربات دقيقة أسفرت عن تدمير مواقع العدو على الرغم من ردّ العدو على قطعاتنا البطلة”.

وأضاف مصلح أن “المنطقة تعرضت للأيام الثلاثة الماضية لهجمات متكررة وطلبت الدعم من القوات الأمنية لكن دون جدوى، وبعدها تمّ توجيه النداء لقيادتنا وباشرت قواتنا بالتحَرّك فوراً في استطلاع الأهداف وتمّ معالجتها بالكاتيوشا والهاون، وكان رد العدو بالأسلحة المساندة ورغم ذلك تمّ تحقيق ضربات موجعة للعدو”.

وأشار مصلح إلى أن “قيادة العمليات ولواء الطفوف متواجدين الآن على الحدود العراقية السورية في نقاط حرس الحدود لصدّ أي تعرض أَوْ تحَرّك للعدو”، لافتاً إلى أن تلك المنطقة ليست ضمنَ مسؤولية الحشد الشعبي لكن من الواجب إسناد القطعات الأمنية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com