مصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير 11 آلية متنوعة في الجوف ومأرب والساحل الغربي

المسيرة| خاص

تكبد مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، أمس الجمعة، خسائرَ مادية وبشرية فادحة في عمليات عسكرية متنوعة نفّذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور جبهات الجوف ومأرب وتعز.

مصدر عسكري أفاد للمسيرة، أن وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت، أمس، من تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة في مديرية صبرين بمحافظة الجوف، بواسطة عبوتين ناسفتين، وأفادت مصادر عسكرية للمسيرة بمصرع جميع كانوا على متن الآليتين خلال العملية.

وفي محافظة مأرب، أفادت مصادر ميدانية للصحيفة، أن وحدات الجيش واللجان تمكنت من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في منطقة المخدرة، ما أسفر عن مصرع طاقمها أَيْضاً.

واستهدفت وحدات الجيش واللجان في اليوم نفسه، عدداً من تجمعات ومواقع المرتزقة في المحافظة ذاتها، بعمليات صاروخية ومدفعية، حيث أفادت مصادر عسكرية للمسيرة باستهداف تجمع للمرتزقة في معسكر الماس بعدد من صواريخ الكاتيوشا، فيما استهدفت المدفعية تجمعات أُخْرَى لهم في كُلٍّ من التباب السود بوادي الضيق وفي معسكر كوفل، وَأكدت المصادر أن عمليات القصف أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، على جانب خسائرَ مادية أُخْرَى.

وفي تعز، أفادت مصادرُ عسكرية للصحيفة، أن وحدات الجيش واللجان تمكّنت من تدمير وإحراق 7 مدرعات وَطقمين للمرتزقة، بصواريخ موجهة شمال يختل في جبهة المخاء على محور الساحل الغربي، وقد سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال العمليات الصاروخية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com