قبائل الزرانيق والمسعودي والعباسي في بيت الفقيه الحديدة ترفد الجبهات بالدفعة الأولى من المقاتلين

المسيرة| الحديدة:

نفّذ أبناءُ قبائل المسعودي والعباسي والزرانيق بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، أمس الأول، وقفة في ذكرى مرور 1000 يوم من المجازر التي يرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والجرحى والمصابين، وذلك بحضور حسين سهل زين – مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلى بمديرية بيت الفقيه، والشيخ محمد منصر عبدالله شيخ مشايخ الطرف الشامي، وأبو يوسف قريش القيادي بأنصَار الله، وعدد من المشايخ والعقال والمشرفين الثقافيين والاجتماعيين.

وفي الوقفة دعا مدير عام المديرية، الجميع إلى الوقوف صفًّا واحداً في مواجهة طغيان العدوان السعودي، كما دعا أعضاء مجلس النواب والمجالس المحلية والمشايخ والعقال والعلماء والتربويين والشخصيات الاجتماعية بقرى وعزل المديرية، إلى التفاعل وتقديم الدعم والانخراط في الجبهات لمجابهة العدوان.

من جانبه أكد الشيخ محمد سبجة – عضو مجلس التلاحم القبلي، على الصمود والثبات في وجه العدوان، مبيناً أن الشعبَ اليمني لن يفرِّطَ بدماء الشهداء مهما حاول العدو عسكرياً أَوْ سياسياً أَوْ اقتصادياً والتي ستظل وقوداً لحماس الشعب في الاندفاع إلى جبهات الشرف والكرامة للأخذ بثأر الشهداء.

وشدّد بيانٌ صادرٌ عن الوقفة القبلية، على ضرورة الضرب بيد من حديد ضد كُلّ من تسول له نفسُه المساسَ بأمن الوطن واستقراره واحتلاله ومؤازرة رجال الرجال ومواصلة الصمود في جميع جبهات القتال، داعين إلى دعم الجبهات بالمال والرجال.

وأعلن المشاركون في الوقفة عن تجهيز الدفعة الأولى من المقاتلين لرفد الجبهات، مجددين العهد والولاء لله وللرسول ولقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والبراءة من أعداء الله ورسوله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com