أهالي مديرية الجبين ريمة يسيّرون قافلة غذائية للجيش واللجان المرابطين في مختلف الجبهات

المسيرة| ريمة:

نظّم أبناءُ مديرية الجبين محافظة ريمة، أمس الأول، وقفة قبلية مسلحة في ذكرى مرور 1000 يوم من العدوان، وذلك بحضور مشرف عام المحافظة ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظة وعددٍ من مدراء المكاتب التنفيذية والتربوية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

واستنكر المشاركون استمرار جرائم العدوان بحق أبناء الشعب وارتكابه أبشع الجرائم بشكل يومي، مؤكدين صمودهم وثباتهم وتماسكهم تجاه كُلّ المؤامرة مهما كان حجمها.

من جانبه، دعا مشرف عام أنصَار الله بالمحافظة، إلى رفد الجبهات بالمقاتلين ورفد معسكرات التدريب؛ للدفاع عن عزة وكرامة أبناء هذا الوطن، مضيفاً أن أبناء اليمن يدشنون ألفيتهم الثانية وكلهم إرَادَة وعزيمة لمواصلة هذا الصمود والتحدي، وما صاروخ بركان 2H الذي ضرب قصر اليمامة بالرياض مقابل ضرب القصر الجمهوري بصنعاء إلا دليل على عظمة هذا الشعب ومن خلفه قيادة عظيمه متمثلة بقائد الثورة السيد عَبدالملك بن بدر الدين ومعه رئيس المجلس السياسي الأعلى وكل الشرفاء من أبناء هذا الوطن.

وفي ختام الوقفة سيّر أبناء مديرية الجبين قافلة غذائية متنوعة وبطانيات دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن كرامة هذا الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com