قتلى وجرحى من المرتزقة في هجوم نوعي بصرواح وتدمير مدرعتين في نهم وتعز

المسيرة| خاص

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، أمس الاثنين، مجموعة من الخسائر المادية والبشرية الفادحة، خلال عمليات عسكرية متنوعة نفذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية، في عدد من محاور جبهات نهم ومأرب وتعز.

في جبهة نهم، منيت قوات المرتزقة، أمس، بانكسار جديد في محاولة زحف لهم باتجاه تبة السلطا ومنطقة الحول، وسقط العديد منهم قتلى وجرحى خلال المحاولة، التي أحبطتها وحدات الجيش واللجان الشعبية هناك.

وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن وحدات الجيش واللجان تمكنت من تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة خلال كسر الزحف، ما أَدَّى إلى مصرع طاقمها.

ويشهد محيط تبة السلطا، منذ فترة، انكسارات متوالية لقوات المرتزقة التي تُكرِّرُ محاولات الزحف هناك، مضيفة خسائرَ مادية وبشرية جديدة إلى رصيدها بشكل متواصل.

وفي مأرب، نفّذت وحدات الجيش واللجان الشعبية، أمس، عملية هجومية، على عدد من مواقع المرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة، أن عدداً من القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المرتزقة، الذين فوجئوا بتقدم الوحدات المهاجمة ونيرانها المكثفة عليهم.

وفي تعز، تمكنت وحدات الجيش واللجان، في اليوم نفسه، من تدمير مدرعة لمرتزقة العدوان غرب تبة الحرزين في محور الهاملي بمديرية موزع، وأسفرت العملية عن مصرع جميع طاقم المرتزقة، في خسائر جديدة تضاف إلى رصيد خسائر المرتزقة الذي يتزايد خلال الأيام الأخيرة، في جبهات الساحل الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com