“قاهر M2” الباليستي يضرب معسكراً للمرتزقة وقتلى وجرحى منهم بانكسار جديد في الجوف

المسيرة| الجوف

شهدت جبهةُ “الجوف”، أمس الاثنين، مجموعةً من الإنجازات الميدانية حقّقتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، في عمليات نوعية، استهدفت مواقع وتجمعات المرتزقة في مختلف محاور الجبهة.

وفي مقدمة تلك الإنجازات، أطلقت وحدةُ القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان، أمس، صاروخاً بالستياً نوع “قاهر M2” على معسكر لبنات التابع للمرتزقة في المحافظة، في ضربة نوعية سبقها رصدُ معلومات دقيق لتحَـرّكات المرتزقة هناك.

وَأكّد مصدر في القوة الصاروخية، أن الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية، متسبباً في محرقة كبرى سقط فيها عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، إلى جانب خسائر مادية فادحة في آلياتهم وعتادهم العسكري.

من جهة أُخْــرَى، تمكّنت وحداتُ الجيش واللجان في اليوم نفسه، من إحباط محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه وادي شوّاق في مديرية الغيل، حيث أفادت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة، أن نيرانَ الجيش واللجان تتبعت أفرادَ المرتزقة وآلياتهم أثناء المحاولة، وسقط العديدُ منهم قتلى وجرحى، فيما لجأ بقيتُهم إلى الفرار.

وكانت وحدة الهندسة العسكرية تمكنت، أمس الأول، من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة، في منطقة صبرين، بواسطة عبوة ناسفة، أَدَّى انفجارها إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com