إجتماع رسمي بمحافظة حجة تحضيراً لفعاليات مرور 1000 يوم من العدوان

المسيرة | حجة

عُقد بمحافظة حجة، أمس الاثنين، اجتماعٌ رسميٌّ لإقرار التحضيرات والترتيبات المتعلقة بفعاليات مرور 1000 يوم من العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، حيث ترأس الاجتماع المحافظ هلال عبده الصوفي، كما حضره كُلٌّ من وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام ورئيس جامعة حجّة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

وتم خلال الاجتماع استعراض برنامج فعاليات وأنشطة المناسبة، والتي تضمنت إقامة حفل خطابي ومَعرِضٍ للصور وتجهيز قافلة دعم للمرابطين في الجبهات، كذا مسيرات ووقفات جماهيرية، إلى جانب العديد من الندوات والصباحيات الشعرية والفعاليات الأخرى التي سيبدأ تنفيذها اليوم الثلاثاء وستستمر على مدى أسبوع كامل.

وأكد المحافظ الصوفي خلال الاجتماع على ضرورة الإعداد الجيد لإقامة الفعاليات في وقتها المحدد، مشيراً إلى أن إحياء هذه الذكرى يمثل رسالة قوية وواضحة للعالم الحر والمجتمع الدولي والأمم المتحدة بمظلومية ومعاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر والظالم على مدى 1000 يوم، كما يعد تأكيدًا على استمرار صمود اليمنيين في وجه العدوان برغم تواصل الجرائم بحقهم.

وشدّد المحافظُ على أهميّة إبراز الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، خلال تلك الفعاليات، وضرورة إظهار الامتنان والإجلال لتضحياتهم الكبيرة التي يبذلونها من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com