ناقش تعزيز الأداء الخدمي والتنفيذي ووحدة الصف ورفد الجبهات..اجتماع موسّع لقيادة محافظة حجة برئاسة المحافظ الصوفي

المسيرة| حجة:

عُقد لقاءٌ موسعٌ لقيادة محافظة حجة، أمس، برئاسة هلال الصوفي محافظ المحافظة وبحضور وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية، وذلك لمناقشة الاداء الخدمي والتنفيذي بالمحافظة.

وأكد هلال الصوفي، محافظ حجة، خلال الاجتماع على ضرورة تعزيز الأداء الخدمي والتنفيذي بما يخدم المصلحة العامة، والعمل على إرساء قيم التسامح والتراحم والإخاء والتكافل الاجتماعي وتوحيد الصف ورفد الجبهات.

وشدّد المحافظُ الصوفي، على أهميّة نزول وكلاء المحافظة إلى المديريات وعقد اللقاءات الموسعة لكافة المكونات السياسية والشرائح المجتمعية، وذلك لتعزيز الأمن والاستقرار وَالسلم الاجتماعي، والبناء على تلك اللقاءات في توفير متطلبات التنمية المحلية بتعاون كافة شرائح المجتمع.

وأشار الصوفي، إلى نتائج الاجتماع الأخير مع الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى، متطرقاً إلى الجُهُود المبذولة لتجاوز آثار أحداث الفتنة الأخيرة التي شهدتها العاصمة وبعض المحافظات، والخطوات المستقبلية للاتجاه نحو بناء السلام ومستقبل اليمن الذي يتطلع فيه الجميعُ للعدالة والمساواة والأمن والاستقرار.

وعبّر وكلاء المحافظة خلال الاجتماع، عن سعادتهم لنيل الأخ المحافظ ثقةَ القيادة السياسية، مؤكدين العمل بروح الفريق الواحد تحت قيادته لتجاوز كافة التحديات والصعوبات، بما يعزز الأداء الخدمي والتنفيذي ويخدم المصلحة العامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com