مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وإعطاب آلية عسكرية في عمليات نوعية بنهم والجوف

المسيرة| خاص

تكبد مرتزقة العدوان، أمس السبت، خسائرَ ماديةً وبشريةً فادحةً، في عمليات عسكرية متنوعة نفذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية على عدد من مواقعهم وتجمعاتهم في جبهتي نهم والجوف.

وأفاد للمسيرة مصدر عسكري، أن عددًا من القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المرتزقة، أمس، خلال انكسار محاولة زحف لهم على تبة السلطا في جبهة نهم، حيث قامت وحدات الجيش واللجان باستهداف تجمعات وآليات القوات الزاحفة في محيط التبة، ما أدى إلى فرار من تبقى من أفرادها، بعد سقوط قتلى وجرحى منهم، وانكسار الزحف بشكل نهائي.

وفي الجوف، دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، في اليوم ذاته، آلية عسكرية للمرتزقة، بكمين محكم نفذته وحدة الهندسة العسكرية، في معسكر السلّان بمديرية الغيل، وأفاد مصدر عسكري للصحيفة أن العملية أسفرت أْيْضاً عن مصرع جميع طاقم الآلية المدمرة.

من جهة أخرى، نفذت وحدات من الجيش واللجان، هجوماً واسعاً اكتسحت فيه عددًا من مواقع المرتزقة في صفر الحنايا بمديرية المتون في المحافظة ذاتها، وقد أفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن العملية كانت مسبوقةً بقصف مدفعي مكثف على المواقع التي تم اقتحامُها أثناء الهجوم.

وسقط العديدُ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال عملية الهجوم وكذا في التمشيط المدفعي الذي سبقها، حيث وضّحت المصادر أن سياراتِ الإسعاف شوهدت تهرَعُ على المواقع المستهدفة عقب العملية لنقل القتلى والجرحى من المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com