مصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير 12 آلية متنوعة بعمليات نوعية في جبهات الساحل الغربي

المسيرة| تعز:

يستمرُّ الوضعُ الميدانيُّ بالاشتعال في جبهات محور الساحل الغربي بمحافظة تعز، منذُ أيام، حيث تشهَدُ مناطقُ المواجهات عملياتٍ عسكريةً متواصلةً تنفذها وحدات الجيش واللجان بشكل متواصل، مستهدفة مواقع وتجمعات وآليات مرتزقة العدوان الذين بدورهم يتكبدون خسائرَ ماديةً وبشرية بشكل مستمر، فيما تواصل قوى العدوان الزج بالمزيد من المرتزقة إلى حتفهم في تلك الجبهات.

وفي المستجدات الميدانية ليوم أمس السبت، أفادت مصادر عسكرية لصحيفة المسيرة، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير وإحراق 12 آلية عسكرية متنوعة من العتاد العسكري للمرتزقة، في مناطق متفرقة من محور الساحل، وهو ما يعتبر إنجازاً استثنائياً وانتصاراً ساحقاً يضاف إلى رصيد قوات الجيش واللجان المليء بالانتصارات في مختلف الجبهات وفي الساحل الغربي بالذات.

وتوزّعت حصيلة تلك الآليات المدمرة على عدة عمليات عسكرية، حيث أفادت المصادر أن وحدات الجيش واللجان أحرقت مدرعتين للمرتزقة خلال عملية كسر زحف لهم على تبة حرزين في منطقة الهاملي بمديرية موزع، وَأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة أيضاً.

كما تم تدمير ثلاث مدرعات وسبع آليات للمرتزقة بعمليات أخرى نفذتها وحدات الجيش واللجان شمال يختل في جبهة المخاء، حيث تم تدميرُ 3 أطقم بكمين نوعي نفذته وحدةُ الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة جميع مَن كانوا على متنها من المرتزقة، فيما تم تدميرُ مدرعة وآلية أخرى بعملية ثانية نفّذتها الوحدة ذاتها، ما أسفر أْيْضاً عن مصرع وإصابة جميع من كانوا على متنهما، في اليوم نفسه.

وتمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعتين وآليتين من ضمن الحصيلة، خلال عملية ثالثة، إلى جانب شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر تم تدميرها بصاروخ موجه في عملية منفصلة في المنطقة ذاتها.

وقد أكدت المصادر للصحيفة أن خسائر المرتزقة على المستوى البشري، خلال عمليات أمس، كانت فادحة جداً، إذ كانت معظم الآليات التي تم تدميرها محملةً بمجموعات من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى خلال العمليات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com