قنص 4 جنود سعوديين وإعطاب آلية والمدفعية تضرب تجمعات جيش العدو والمرتزقة في مناطق متفرقة

المسيرة| ما وراء الحدود

حقّق أبطالُ الجيش واللجان الشعبية مجموعةً من الإنجازات الميدانية، أمس الجمعة، بعمليات عسكرية متنوعة شهدتها جبهات ما وراء الحدود، وتكبدت فيها قواتُ الجيش السعودي والمرتزقة عددًا من الخسائر المادية والبشرية.

مصدر عسكري أفاد للمسيرة أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية، كثفت ضرباتها، أمس، على عدد من تجمعات ومواقع قوات العدو في عدد من المناطق، حيث ضربت تجمعاً للجنود السعوديين في كُلٍّ من قرية الحجل وموقعي الغاوية والكرس بمنطقة جيزان، وضربت كذلك تجمعاتٍ أخرى لهم في كُلٍّ من رقابة الهنجر وملطة والربوعة بمنطقة عسير، كما ضربت تجمعات للمرتزقة في كُلٍّ من التبة البيضاء وشرق منفذ الخضراء بنجران.

وأكدت المصادرُ للصحيفة أن الضربات المدفعية أصابت أهدافَها بدقة عالية، في مختلف المواقع المستهدفة، موقعة عددًا من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي إلى جانب خسائر مادية أخرى.

وتمكنت وحداتٌ من الجيش واللجان من إعطاب آلية عسكرية تابعة لجيش العدو السعودي، في عملية عسكرية استهدفت موقع الرمضة بجيزان، في اليوم نفسه.

من جهة أخرى، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة لقوات الجيش واللجان، أن 4 من جنود العدو السعودي لقوا مصارعهم، أمس، في عمليات قنص متفرقة، حيث تم قنصُ اثنين منهم في موقع الشرفة بنجران، واثنين آخرين في جبل قيس بجيزان.

بالتزامن مع ذلك، واصل طيرانُ العدوان السعودي استهداف مناطق نجران وجيزان وعسير بعدد من الغارات في محاولات يائسة وفاشلة لإعاقة وحدات الجيش واللجان من تنفيذ عملياتها، حيث شن، أمس 5 غارات على منطقة مجازة بعسير، وغارتين على الشرفة بنجران وغارتين على وادي جارة بجيزان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com