الرئيس الصماد: أبعاد العدوان اتضحت للجميع ويجب العمل المشترك لإنقاذ اليمن من المؤامرة

المسيرة/ خاص

ناقش الأخ صالح الصماد -رئيس المجلس السياسي الأعلى- خلال لقائه، أمس، بصنعاء عددًا من الشخصيات الجنوبية، الأوضاعَ في المحافظات الجنوبية وما تتعرض له الكوادر الوطنية من اغتيالات وخطف وقمع الحريات.

وقال خال اللقاء “المشكلة واحدة ونضال أبناء المحافظات الجنوبية جزءٌ من نضالات الشعب اليمني من أجل الحرية والكرامة والعدالة والاستقلال الوطني الناجز والحقيقي”. مشدداً على أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه اليمن شمالاً وجنوباً..

وأكد أن أبعادَ العدوان على اليمن اتضحت للجميع، “الأمر الذي يحتم على الجميع العملَ المشتركَ لإنقاذ اليمن شمالاً وجنوباً من المؤامرة الكبيرة التي يتعرض لها، وَأن الاحتلال بالوكالة يهدف لتشتيت الجهود والطاقات من أجل تمزيق الوطن ونهب الثروات ويستغل الموقع الجغرافي الذي يحتله اليمن لحماية إسرائيل للمشاريع الصغيرة في المنطقة”.

وأشاد الأخ صالح الصماد بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظات الجنوبية في مختلف المراحل والظروف التي مَرَّ بها الوطن وأبرزها مواجهة العدوان ومؤامرة أحداث ديسمبر المؤسفة ووقوفهم إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبهم هنّأ الحاضرون رئيسَ المجلس السياسي الأعلى بوأد الفتنة وإسقاط مؤامرة العدوان، مؤكدين أهمية تظافر جهود الجميع لتجاوز الأزمة التي تمر بها البلاد.

إلى ذلك زار رئيسُ المجلس السياسي الأعلى مستشارَ الرئاسة، اللواء خالد باراس، والذي لم يتمكن من حضور اللقاء نظرًا لإصابته بوعكة صحية، واطمأن على صحته اللواء، متمنيًّا له دوام الصحة والعافية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com