53 شهيداً وجريحاً من المدنيين جراء قصف للأسواق وسيارات المسافرين في تعز وصعدة

المسيرة، خاص:

استشهد 33 مواطناً وجُرح 20 آخرون، معظمُهم من النساء والأطفال، جراء غارات جوية لطيران العدوان السعودي الأمريكي، خلال اليومين الماضين بمحافظة تعز ومحافظة صعدة، واستهدفت الغارات سيارات المسافرين على الطريق العام وأسواقاً بالمحافظتين.

وقال مصدر محلي بمحافظة صعدة لصحيفة المسيرة، أمس: إن طيران العدوان الغاشم استهدف سوق منطقة آل الشيخ بمديرية منبّه وسيارة أحد المواطنين في المنطقة، مما أسفر عن استشهاد 12 مواطناً وإصَابَة 2 آخرين، وجميعهم من عُمّال القات.

وفي السياق، قال مصدر محلي بمحافظة تعز لصحيفة المسيرة، أمس: إن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف سيارة مسافرين في سوق بمنطقة النجيبة مديرية المخاء بمحافظة تعز، ما أسفر عن استشهاد 8 مواطنين وجرح 15 آخرين كانوا متواجدين بالسوق، معظمهم إصاباتهم خطيرة، تم نقلهم لتلقي العلاج بمحافظة الحديدة، وتعتبر هده الجريمة الرابعة خلال 48 ساعة في محافظة تعز وفي مديريات الساحل على وجه التحديد.

وكانت طائرات العدوان أقدمت على ارتكاب جريمة، أمس الأول، مستهدفةً منازل المواطنين بمديرية موزع، ما أسفر عن استشهاد 7 مواطنين وجرح اثنين، بينهم نساء.

وارتكب طيران العدوان، أمس الأول، جريمتين بمديرية مقبنة- تعز ومديرية حيس-الحديدة، واستهدف في كلتاهما سيارتين للمواطنين على الطريق العام بين مديريتَي مقبنة وحيس، وأسفرت الجريمة الأولى عن استشهاد 11 مواطناً وجرح مواطن, فيما أسفرت الجريمة الثانية عن استشهاد 3 مواطنين بينهم طفل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com