قبائل مأرب تعلن جهوزيتها للدفاع عن الوطن حتى تحرير آخر شبر فيه من دنس الغزاة

المسيرة| خاص:

أدانت قبائلُ محافظة مأرب، استمرارَ العدوان السعودي والحصار الذي يفرضه على الشعب اليمني، بعد إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية، داعية المجتمع الدولي والأمم المتحدة وأحرار العالم إلى التحرك الجاد والفاعل لرفع الحصار وإيقاف المجازر التي تحصد أرواح الأبرياء.

وأهاب أبناءُ ومشايخُ مأرب، خلال اللقاء القبلي الموسع الذي عُقد أمس الأول الخميس في المحافظة، بحضور أحمد عبدالله مجيديع – محافظ محافظة مأرب، وَالشيخ ضيف الله رسّام – رئيس مجلس التلاحم القبلي، وعددٍ من قيادات السلطة المحلية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، بكافة القبائل اليمنية إلى الاصطفاف الوطني والنفير إلى جبهات الشرَف والبطولة لمواجهة العدوان وردع المعتدين حتى تحقيق النصر.

وأعلن المشاركون في الوقفة القبلية، استعدادَهم  الوقوفَ إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ورفد ودعم الجبهات بالمال والرجال، مؤكدين الاستمرارَ في الصمود والثبات حتى تحرير كافة الأراضي من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه دعا محافظةُ مأرب، إلى رَصّ الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية في التصدّي لمخططات العدوان ومرتزقته، مطالباً رفدَ الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كُلّ شبر من المحافظة والوطن من قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم.

وفي ختام الوقفة القبلية، أقيم عرضٌ عسكريّ عكس جهوزية القبائل العالية واستعدادَها التامَّ للدفاع عن الوطن إلى جانب إخوانهم من أبناء الجيش واللجان الشعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com