تدميرُ مدرعة ومصرعُ جنديين في صد زحف على موقع الشرفة ودكّ تجمعات الجيش السعوديّ في مواقع بنجران وجيزان وعسير

المسيرة| خاص:

استهدفت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران تجمعاتٍ لجيش العدو السعوديّ في كُلٍّ من موقع الضبعة وموقعَي نهوقة وأبو همدان، وكذا في السديس ومرتفعات رجلا والمخروق الصغير وغرب موقع الفواز، كما استهدفت تجمعاتٍ للمرتزقة خلف موقع الطلعة.

وبحسب مصدر عسكري، فإن أبطال الجيش واللجان الشعبية كبّدوا جيشَ العدو ومرتزقته خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد.

وعلى صعيد موازٍ، تمكن أبطالُ الجيش واللجان الشعبية من صد محاولة زحف لجيش العدو باتجاه موقع الشرفة، وأشار مصدر عسكري إلى أن أبطال الجيش تمكنوا من تدمير آلية سعوديّة محملة بالجنود في محاولة الزحف الفاشلة.

ولفت المصدر إلى أن جنديين اثنين ممن كانوا على متن الآلية لقيا مصرعهما، فيما أصيب آخرون بجروح.

وفي جيزان استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعاتٍ لجنود العدو السعوديّ في موقع العبادية بعدد من قذائف المدفعية، محققين إصاباتٍ كبيرةً في صفوفهم.

أما في عسير فيستميت جيشُ العدو السعوديّ في محاولات استعادة بعض المواقع في مدينة الربوعة التي تمكّن الجيش واللجان الشعبية من إسقاطها أواخر 2015م، فيما يؤكد الأبطال ثباتهم وتعزيز سيطرتهم على مناطق أُخْرَى من عسير.

وبحسب مصدر عسكري، فقد شن طيران الأباتشي خلال عدد من الساعات يوم أمس أكثر من 100 صاروخ على مدينة الربوعة، تمهيداً لمحاولةِ الزحف على مواقعَ عسكريةٍ فيها.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بالقصف المدفعي تجمعاتِ جنود العدو السعوديّ في المجمع الحكومي بالربوعة، كما استهدفوا تجمعات جنود العدو السعوديّ في معسكر الحاجز وآخر في معسكر ثويلة بصواريخ الكاتيوشا، محققين إصابات بالغة بصفوفهم.

واعترف إعلامُ العدو السعوديّ، يوم أمس الأحد، بمصرع 4 من جنوده وإصابة ثلاثة آخرين في المواجهات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة ما وراء الحدود.

وقالت وسائل إعلام العدو إن كُلَّ الجنود الذين قُتلوا هم: الجندي عبدالاله عوض محسن الحبلاني – الجندي أحمد عبدربه عبدالله الخزمري الزهراني – الجندي حمدان عودة مبارك المسعوديّ – الجندي صادق حميد مسيعيد الدبور الحويطي.

فيما أصيب كُلٌّ من: الجندي مفرح عوفان الحازمي – الجندي سالم بن صالح الصيعري – الجندي ناصر على الختيلي الحربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com