القبض على 4 إرهابين يحملون حزاما ناسفا كانوا في طريقهم إلى صنعاء

صدى المسيرة|خاص:

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من ضبط 4 إرهابيين يحملون حزاما ناسفا  كانوا في طريقهم إلى صنعاء.

وقال مركز الإعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنوا من ضبط 4 أشخاص على متن سيارة كانوا متجهين إلى العاصمة صنعاء وأثناء تفتيش السيارة تم العثور على  حزام ناسف مركب في جعبة وثلاث خزنات سلاح آلي محشوة بمواد متفجرة  وموصلة ببطارية 9 فولت وأسلاك وتحتوي كل خزنة على كيس بلاستيكي شفاف وبداخله مسحوق متفجر وكرات معدنية بقطر 3 ملم و5 ملم زنة كل كيس 250 جرام وتم تحريزها جميعا والقضية رهن  استكمال الإجراءات.

وأكد مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية حصلت على معلومات تؤكد أن ثمة مخاطر أمنية  قائمة تستوجب رفع الجهوزية واليقظة العالية والتصدي لأدوات العدوان الإجرامية التي ترغب في تنفيذ تفجيرات تستهدف أبناء الشعب .

وأهاب المصدر كافة رجال الأمن واللجان إلى رفع الجهوزية والاهتمام البالغ والتدقيق في التفتيش لايقاف بقية التهديدات القائمة وافشال مخططات المجرمين العملاء .

ودعا المواطنين إلى الاهتمام الكبير والتعاون المسؤول مع رجال الأمن واللجان وتفهم حجم هذه المخاطر التي  تستهدف الشعب    وتشكل خطرا على أبناءه بكافة مكوناتهم وأطيافهم دون استثناء.

وكشفت الصور والوثائق التي بثها مركز الإعلام الأمني وحصلت صدى المسيرة على نسخة منها عن مخطط إجرامي خطير يستهدف العاصمة صنعاء بالتزامن مع تحشيدات حزب المؤتمر  الشعبي العام إليها تحت عنوان الاحتفال بذكرى تأسيسه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com