تدميرُ خمس آليات للجيش السعوديّ ومقتل عشرات المرتزقة ودك عشرات المواقع السعوديّة

صدى المسيرة| يحيى الشامي:

شهدت جبهاتُ ومحاوِرُ القتال في منطقة نجران وفي جبالها على حدودها الجنوبية عملياتٍ عسكريةً تصعيدية متعددة، حيثُ أفاد مصدر عسكري لصدى المسيرة عن إعطاب ثلاث آليات عسكرية وجرافة في موقع طلعة رجلا ، في عملية حقّقت إصاباتٍ مباشرة وسط تجمعات المنافقين في الموقع، وأضاف المصدر أن الإصابات في صفوف المرتزقة كبيرة وإن لم يُعرف عددُهم بالتحديد.

وكانت وحدة الهندسة أعلنت في وقت سابق تفجير آلية تابعة للمنافقين في منطقة خليقا، مضيفة أن الآلية كانت محملة بالمرتزقة وقد قتلوا جميعاً في الكمين، بالإضافة إلى تفجير كاسحة ألغام في العملية ذاتها.

وأحرقت المدفعية اليمنية مخزن أسلحة في موقع الطلعة، عندما استهدفته بعدد من القذائف، ونشرت مصادر عسكرية أسماء عدد من الجنود السعوديّين لقوا مصارعَهم خلال اليومين الماضيين في نجران وهم وليد شريفي وَمحمد الحارثي وعلي طميحي.

وقتلت وحدة القناصة ثلاثة جنود، اثنان من المرتزقة في موقعَي الطلعة ورشاحة وجندي سعوديّ غرب موقع الفواز، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديّين والمنافقين في موقع رقابة ظلم، واستهدفت المدفعية تجمع آليات وجنود سعوديّين خلف معسكر الطويلة وقيادة الحاجر وقيادة حرس الحدود في موقع نهوقة وموقع مستحدث في السديس، واستهدفت المدفعيةُ غرب موقع الفواز، حيث قصفت تجمعاً للجنود السعوديّين والمرتزقة، وكذا قيادة الفواز، فيما أعلنت الصاروخية إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجيش السعوديّين غرب رقابة سقام.

وفي عسير طاول القصف المدفعي تجمعات للجنود السعوديّين شرق الربوعة.

وفي ميدي استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين شمال صحراء ميدي، وهو الموقع ذاته الذي طاوله القصف المدفعي أكثر من مرة خلال الأيام الثلاثة الماضية، وشاركت الصاروخية في قصف تجمع للمنافقين شمال صحراء ميدي بإطلاقها صاروخ زلزال1.

وفيما تفشل كُلّ محاولات الجيش السعوديّ في استعادة مواقعه الجبلية وتحصيناته التي يسيطر عليها المقاتلون اليمنيون، وبالرغم من عشرات الغارات التي يشنها طيرانُ العدوان السعوديّ الأمريكي على تلك المواقع والخطوط والطرقات؛ بهدف إخراج اليمنيين منها لا أن تلك الغارات تمثل خسائر يتكبدها الجيش السعوديّ بحكم فشلها في مهمة الاسناد، وفي منفذ الطوال استهدفت المدفعية تجمعاً للمنافقين بعدد من القذائف.

وقد أعلن الجيش واللجان تدمير آلية عسكرية تابعة للجيش السعوديّ خلف موقع عوجبة ومصرع مَن كانوا على متنها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com