مقتل 13 مرتزقاً وعشرات الجرحى بعمليات الجيش واللجان في جبهات المدينة: تعز تغرقُ في مستنقع المرتزقة.. 5 عمليات اغتيال خلال ساعات

صدى المسيرة| خاص:

إرتفعت وتيرةُ الاختلال الأمني في مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة مرتزقة العدوان الأمريكي، حيث شهدت خلال ساعات قليلة ثلاث حوادث اغتيال طالت أفراداً في فصائل المرتزقة.

وحدثت الجريمة الأولى يوم السبت الماضي في شارع العواضي، حيث أطلق مسلحون مجهولون النارَ على نجل قائد الشرطة العسكرية للمرتزقة جمال الشميري، أثناء مروره بطقم عسكري، ما أسفر عن مصرعه وأحد مرافقيه.

بعد ذلك بساعات عثر سكان منطقة عصيفرة، وسط المدينة، على جثة مرمية وسط سائلة عصيفرة تعود لأحد أفراد فصائل المرتزقة التابعين لما يسمى باللواء 170 دفاع جوي، ويُدعى محمد خليل العبسي.

ولم تمر أربعٌ وعشرون ساعة حتى تعرض الجندي في صفوف المرتزقة، أحمد الشرماني، لإطلاق نار فارق على إثره الحياة، وذلك في شارع الحصب وسط المدينة.

وفي صباح يوم أمس الأحد اغتيل أحد أفراد فصائل المرتزقة أمام مستشفى الثورة، بشير إبراهيم نصر المعافري، وهو أحد جرحى المرتزقة في جبهة الكدحة.

وأثناء كتابة هذا الخبر ورد نبأ عن إطلاق مجهولين النارَ على الجندي في صفوف المرتزقة، ماهر عبده عبدالله، وأردوه قتيلاً في سوق السمك بمنطقة المركزي وسط المدينة.

وتأتي هذه العمليات في سياق الصراعات الحادة بين فصائل المرتزقة على النفوذ في المدينة لتحقيق مصالح العدوان، ونهب الإيرادات.

من جانب آخر لقي عدد من المنافقين ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي مصارعهم خلال اليومين الماضيين، فيما أصيب آخرون في عمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهات مدينة تعز.

وقالت مصادر عسكرية في محور تعز لصحيفة صدى المسيرة إن 12 من المرتزقة لقوا مصارعهم وأصيب اثنان آخران بنيران الجيش واللجان الشعبية في استهداف لمواقع وتجمعات المرتزقة في عدد من الأحياء بمدينة تعز، حيث لقي 4 من المرتزقة مصارعهم في مديرية صالة، فيما لقي 5 آخرون مصارعهم في الجحملية، كما لقي 3 منهم مصارعهم وجرح 2 في جبل غراب والمدرات في الجبهة الغربية للمدينة.

وفي جبهة الشقب أفاد مصدر عسكري بمقتل القيادي الميداني، عبدالغفار محمد عبدالله، بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وحصلت صدى المسيرة على أسماء بعض قتلى المرتزقة في جبل غراب والمدرات وهم: المرتزق محمد يحيى المتحري، والمنافق عمر محمد ناجي، فيما كان من بين الجرحى كلٌّ من المرتزق أشرف عبده علي والمرتزق رامي محمد دبوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com