الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تلقي القبضَ على أخطر عصابة لسرقة السيارات في الأمانة

صدى المسيرة| خاص:

تمكّنت الأجهزةُ الأمنيةُ واللجانُ الشعبية، أمس الأربعاء، من ضبط أخطر عصابة سرقة سيارات في أمانة العاصمة بعد عمليتي رصد ومتابعة دقيقتين.

وأفاد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وبعد عمليتي رصد ومتابعة دقيقة تمكنت من ضبط عصابة سرقة السيارات في أمانة العاصمة صنعاء

وأشار المصدر إلى أن العصابة تتكون من ثلاث خلايا تتقاسم الأدوار، فيما بينها حيث تقوم الأولى تقوم بسرقة السيارات في حين تقوم الثانية بإيصالها إلى ورش معينة أعدت لتغيير ملامحها فيما تقوم الثالثة بعملية بيعها.

وأوضح المصدر أن العصابة كانت تقوم ببيع السيارات المسروقة في عدد من المحافظات عبر معارض معينة وبدون أوارق إثبات لملكية السيارة.

كما أشاد المصدر بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في تتبع وضبط مثل هذه الخلايا التخريبية والتي تهدد أمن واستقرار المجتمع، داعياً كافة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لمثل هذه الخلايا والعناصر التخريبية.

وكانت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنت من ضبط عدد كبير من العصابات الإجرامية والتخريبية سواء تلك التي تقوم بسرقة المواطنين بالإكراه أو انتشال الحقائق النسائية فضلاً عن ضبطها لعشرات الخلايا الإجرامية التي تعمل لصالح قوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com