بالأسماء: مصرعُ عشرات من قيادات وأفراد المرتزقة في مأرب ونهم

صدى المسيرة| خاص:

شهدت جبهاتُ محافظة مأرب ومديرية نهم خلال اليومين الماضيين، عمليات عسكرية مكثفة ونوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية، سقط فيها العديد من مرتزقة العدوان قتلى وجرحى، كما تم تدمير العديد من آلياتهم.

في مأرب استقبل معسكر ماس، أمس الأربعاء، صلية من صواريخ الكاتيوشا أطلقها أبطال الجيش واللجان الشعبية على تجمّعات المرتزقة بداخله، وسقط منهم العديد من القتلى والجرحى، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات أُخْـرَى للمرتزقة في المخدرة بمديرية صرواح في اليوم نفسه، موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد استهدفت يوم الثلاثاء الفائت تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في منطقة الزغن في مديرية صرواح، مسببة خسائرَ كبيرة في صفوفهم، فيما دمر أبطال الجيش واللجان جرافة تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه بجبهة المخدرة، كما لقي أحد المرتزقة مصرعه برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في اليوم نفسه.

وفي يوم الاثنين الفائت حصدت نيران الجيش واللجان الشعبية العديدَ من جماجم المرتزقة في مختلف جبهات المحافظة، حيث لقي 4 من المرتزقة مصارعَهم في مديرية صرواح، بالإضَافَة إلى واحد منهم ويُدعى فاروق عَبدالإله السامعي لقي مصرعه في جبهة المخدرة.

وفي اليوم نفسه كان مرتزقة العدوان على موعد مع محرقة سببتها لهم نيران الجيش واللجان الشعبية إثر استهدافها لمقر المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، وأفادت مصادر عسكرية بسقوط عدد منهم قتلى، وحصلت “صدى المسيرة” على أسماء بعض القتلى الذين سقطوا هُناك وهم:

– القيادي المرتزق عامر الصلوي

– القيادي المرتزق سامي هلال نعمان

– المرتزق محمد القطيش

– المرتزق بشير عاطف

– المرتزق زكريا مظفر

– المرتزق أكرم الجعشني

وبالمثل، شهدت مديرية نهم خلال اليومين الماضيين مصرعَ العديد من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان الشعبية في عدة مواقع، ففي يوم الثلاثاء الماضي شن أبطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في المنارة وشعب الجرجور، موقعين عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، كما استهدفت عملية هجومية أُخْـرَى للجيش واللجان مواقع المرتزقة باتجاه العقران في اليوم نفسه، مخلفة عدداً من القتلى والجرحى من المرتزقة.

وقبل ذلك في يوم الاثنين الفائت لقي عدد من قيادات وأفراد المرتزقة مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في عدة من مواقعهم في المديرية نفسها، وحصلت صدى المسيرة على أسماء بعض منهم وهم:

– القيادي المرتزق يحيى محمد سليم الوركي (قائد في اللواء 310)

– القيادي المرتزق صلاح أحمد قائد العتابي (من قيادات اللواء 314 مدرع)

– المرتزق ياسين طه ياسين اليوسفي

– المرتزق ريان جمال ثابت سعيد الحكيمي

– المرتزق وسيم عَبدالوهاب أحمد غالب الحكيمي

– المرتزق هارون خالد الأهدل

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com