قبائل ميفعة عنس بذمار تدين مجرزة يختل وتؤكد على رفع مستوى اليقظة في مواجهة قوى العدوان

صدى المسيرة| خاص:

عقدت قبائل ميفعة عنس بذمار اليوم الخميس 6/7/2017م لقاء موسعاً تدارست فيه سبل تعزيز عوامل صمود وثبات الشعب اليمني ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، مستنكرة الجرائم المروعة التي يرتكبها طيران  العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين من أبناء الشعب اليمني.

وأكد أبناء ومشايخ ووجهاء ميفعة عنس خلال اللقاء على ضرورة رفع مستوى اليقظة في مواجهة قوى العزو والاحتلال وعملائهم من المرتزقة والمنافقين وإفشال كافة المخططات والمؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وفي بيان صادر عن اللقاء استنكرت القبائل الصمت الدولي إزاء الجرائم والمجازر التي يرتكبها طيران العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وأخرها مجزرة منطقة يختل والتي راح ضحيتها 15 شهيداً جلهم من الأطفال والنساء.

وطالب البيان المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل مسئولياتها والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار والتحقيق في كل الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي في اليمن

وفي البيان جددت القبائل تأكيدها على الصمود ورفد جبهات القتال بالمال والرجال والاستمرار في مواجهة قوى العدوان حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية.

وخلال اللقاء قدم أبناء قبائل ميفعة عنس قافلة غذائية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العز والشرف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com