الزبيدي: علي محسن الأحمر رأسُ الإرْهَـابيين والداعم الرئيسي للأنشطة والأعمال الإرْهَـابية باليمن

صدى المسيرة| متابعات:

وصَفَ عيدروس الزبيدي رئيسُ ما يسمّى “المجلس الانتقالي الجنوبي” الموالي للإمارات، الجنرالَ الفارَّ علي محسن الأحمر، نائب الفار هادي بأنه “يعتبر رأس الإرْهَـابيين والداعم الرئيسي للأنشطة والأعمال الإرْهَـابية باليمن”.

جاء ذلك في مقابلة أجرتها قناة “الحرة الأمريكية” وأكد فيها أن ما وصفها بالمجاميع الإرْهَـابية المتواجدة في الجنوب تتكون من عناصر عادت من “أفغانستان” وجرى استيعابُها في الفرقة الأولى مدرع بقيادة الفار علي محسن الأحمر، وقال إنها تمارس اليوم التخريب والقيام بأعمال التفجيرات والاغتيالات في الجنوب.

ودعا الزبيدي تحالف العدوان لإعَادَة النظر في استمرار دعمه لحزب الإصلاح “الإخوان المسلمين” باليمن، معتبراً أنهم سبب تعثره في تحقيق أهداف “عاصفة الحزم”؛ بدليل عدم تمكنه من حسم أية جبهة عسكرية تُذكَر إلى اليوم بشمال اليمن، بحسب قوله.

كما طالب دول تحالف العدوان بـ “وقف كُلّ أشكال الدعم والاعتراف بالإخوان كحلفاء لهم باليمن، ومعاملتهم على حقيقتهم كجماعة إرْهَـابية؛ كونهم رأس الإرْهَـاب ومصدر كُلّ الأعمال الإرْهَـابية اليوم وخاصة في جنوب اليمن”.

وأضاف قائلاً إن حزب الإصلاح هو من يسيطر اليوم على حكومة الفار هادي وإن “قياداته متورطة بشكل رئيسي في الأعمال الإرْهَـابية في اليمن”، مشيراً إلى أن الأمريكيين لديهم أدلةٌ ووثائقُ تؤكد ذلك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com