ناطق انصار الله: مجزرة العدوان بصعدة كشفت الوجه الحقيقي لمجلس الأمن

صدى المسيرة| خاص:

أدان الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان بحق المواطنين بمديرية شدا بمحافظة صعدة فجر اليوم الأحد والتي راح ضحيتها 25 شهيداً وعدد من الجرحى.

 

وقال محمد عبدالسلام في تصريح له أن الجريمة الوحشية تعبر عن الوجه الحقيقي لمجلس الأمن مشيراً إلى ما يمنحه مجلس الأمن لدول العدوان من غطاء سياسي وعسكري للاستمرار في قتل الشعب اليمني من خلال استمرار العدوان والحصار عليه.

 

وأوضح الناطق الرسمي أنصار الله أن الحقوق الإنسانية ليست إلا مجرد عناوين زائفة لتضليل شعوب العالم والذي يتضح جلياً من خلال الحقائق والفضائع التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني لأكثر من 800 يوم، منوهاً إلى أن العالم يلتزم الصمت تجاه  الجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني إلا القليل النادر وهو ما يظهر جلياً زيف ادعاءاتهم الحقوقية والإنسانية.

 

وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي قد ارتكب فجر اليوم الأحد 17/6/2017م جريمة بشعة بحق المواطنين حيث قصف طيران العدوان تجمعاً للمواطنين في سوق المشنق بمديرية شدا بمحافظة صعدة شمالي اليمن بعدد من الغارات أدت إلى استشهاد 25 مواطن وجرح أخرين بينهم مسعفين.

وأشار مصدر محلي لصدى المسيرة إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي واصل القصف على سوق شدا لمنع  إسعاف الضحايا أدى ذلك إلى استشهاد وجرح بعض المسعفين.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com