“صدى المسيرة” تنشُرُ الأسماء: تفاصيلُ محرقة مرتزقة العدوان في الجبهة الشرقية وتقدم الجيش واللجان بالجبهة الغربية لمدينة تعز

صدى المسيرة| خاص:

في كُلّ مرة يشعُرُ فيها مرتزِقةُ العدوان الأمريكي في محافظة تعز ومَن يقف خلفهم والذين ينقسمون إلى   ما يزيد على عشرة فصائل متناحرة، بشحة الدعم المقدم لهم من العدوان، تقوم هذه الفصائل بافتعال معركة جديدة يزج من خلالها القادة المحتمون في فنادق الرياض بعشرات الشباب من أبناء المدينة المغرر بهم إلى المحارق والهلاك، ولكي يرتفعَ سقفُ الدعم الذي تأخذه من دول العدوان، تضخم هذه الفصائل في وسائل إعلامها من حجم معارك لا تتجاوز مساحتُها مئاتِ الأمتار وقد تكون في السيطرة على بناية لا تمثل أية قيمة استراتيجية.

هذه المرة في الجبهة الشرقية وليست المرة الأولى التي يحاول فيها عناصر المرتزقة الزحف على هذه الجبهة، ولكن مع دخول شهر رمضان المبارك وشعور المرتزقة في فنادق الرياض بقلة الدعم، نفذوا محاولات جديدة للزحف باتجاه القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات.

ورغم علمهم أن هذه المناطق حصينة بفضل الله عز وجل وبصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين إلا أن ذلك لا يهمهم وما يريدونه هو الكسب من خلال التضحية بشباب تعز المغرر بهم، واستلام قيمة الدم من تحالف العدوان الأمريكي الغاشم، ثم العودة إلى أوكارهم بثياب الهزيمة والعار، ولعنات الآباء والأمهات الذين تم الزج بأبنائهم في معارك ضد الوطن وأمنه واستقراره.

وبالإشارة إلى تفاصيل التنكيل الذي تعرض له المرتزقة على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحداث المعركة في الجبهة الشرقية، بحسب مصدر عسكري ومصادر محلية وما كتبه ناشطون مرتزقة على صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين فقد تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من التصدي لمحاولات زحف المرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات شرق مدينة تعز، وكبّدوهم خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد.

وأكّد مصدرٌ عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا الثلاثاء الماضي من تطهير عدد من المباني المحيطة بمعسكر التشريفات، والسيطرة عليها، مشيراً إلى أنه تم القضاء على أَكْثَـر من 45 عنصراً من المرتزقة.

ونشر ناشطون في صفوف المرتزقة على وسائل التواصل قوائم بأسماء عشرات العناصر الذين قتلوا من المرتزقة، بينهم قائد الجبهة الشرقية المرتزق توفيق عبدالملك وقادة آخرون.

ورصدت صحيفة صدى المسيرة أسماء 43 من عناصر المرتزقة الذين لقوا مصارعَهم خلال الأَيَّـام الماضية في محاولات الزحف الفاشلة بالجبهة الشرقية، وهم كالتالي:

1- الحسين علي عبدالودود

2- وائل عبدالله مهيوب

3 – إسْلَام عبده قاسم العزب

4 – صدام أمين أحمد

6- عبدالملك الصلوي

‏7 – عبدة عثمان المنان عثمان

8- القيادي عبدالملك الحدي

9 – عبود النعماني

10 – سامر العبسي

11 -ذياب البدجي

12 – طارق المخلافي

13-صلاح العديني

14- سامح الصنوي

15- لؤي الشوافي

16- سعدون عبده سعيد

17- طاهر عبدالسلام

18- سعيد قابوس الشرعبي

19- سعيد محمد غالب الصوفي الرعيني

20- نجمي عَبدالكريم سيف

21- ردفان راوح

22- ضياء صادق الصبري

23- عبدالرحمن العسالي

24- صلاح الحداد

25- سليمان مهيوب سيف السعدي

26- محمد عَبدالقوي عبدالله ابراهيم العزب من وادي المشارقة ذي عنقب

27- عادل محمد مقبل

28- أحمد عبدالملك

29- أنور عبدالله أحمد سعيد

30- كمال علي سيف الكمالي

31- سعيد محمد غالب ردمان الشرعبي

32- القيادي في جبهة (المحافظة منطقة القصر) عادل مقبل

33- طاهر عبدالسلام الشريف

34- ناصر أبو بكر اليافعي

35- إصابة جلال البركاني

36- إصابة ابراهيم الكامل

37- إصابة مهران الجبري

38-إصابة اسماعيل

39- محمد علي حسان المعافري

42- صلاح الموزعي

43-إصابة القيادي أسامة العابد

44- إصابة قائد الجبهة الشرقية لفصائل التحالف القيادي في حزب الإصلاح توفيق عبدالملك

على صعيد موازٍ تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الغربية لمحافظة تعز من تطهير وتأمين عدد من تباب جبل الهان في منطقة الضباب، ووفقاً لمصدر عسكري فإن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفّذوا  أمس الأربعاء عملية عسكرية تمكنوا من خلالها بدحر عناصر المرتزقة من جبال الهان في منطقة الضباب.

وعلى صعيد متصل نفّذ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية   أمس الأربعاء عمليةً هجومية على مواقع المرتزقة شمال يختل بمديرية المخاء أسفرت عن مصرع عدد من المرتزقة وجرح عدد آخر، فيما تم إعطابُ آلية تابعة لهم.

وفي ذات السياق أسفرَ استهداف نفّذهُ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية على تجمعات المرتزقة في مديرية ذو باب بصاروخ موجّه عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة وتدمير معدل 12 تابع لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com