صحيفة صدى المسيرة تنعي استشهاد أحد كوادرها الزميل هلال الدرواني

صدى المسيرة/ خاص

نعت صحيفة (صدى المسيرة) استشهاد أحد كوادرها الزميل/ هلال علي الدرواني أثناء تأديته واجبه الجهادي في جبهة المخا.

وأكدت الصحيفة في بيان النعي استمرارها في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ونقل مظلومية الشعب اليمني وكشف وحشية العدوان ونقل صمود وجهاد الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

وعبرت الصحيفة في البيان عن بالغ الأسى وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وكافة أهله ومحبيه، مجددة العهد للشهيد بالسير على خطاه وخطى الشهداء الابرار الذين اثخنوا العدو بالجراح على كافة المستويات وصنعوا هذا الصمود الاسطوري الذي يشهد به العالم بأسره.

يشار إلى أن الشهيد هلال الدرواني هو الشهيد الخامس من طاقم شبكة المسيرة الإعلامية.

نص البيان:

بيان نعي الزميل/ هلال علي الدرواني

بسم الله الرحمن الرحيم

“وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ”

تنعي هيئة صحيفة صدى المسيرة الشهيد البطل هلال الدرواني الذي ارتقى شهيدا في ميدان الشرف والكرامة بمواجهة قوى الغزو والمرتزقة وروى تراب الوطن بدمائه الزكية بعدما صنع الانتصارات مع المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

وكان الشهيد هلال الدرواني احد كوادر الصحيفة ومن اكثرهم اخلاصا وتفانيا في عمله قبل ان يلبي نداء الوطن وينظم للابطال في ساحات الوغى متنقلا بين جبهة واخرى الى ان ارتقى شهيدا في سبيل الله ومن اجل الدفاع عن الوطن بمواجهة قوى الاستكبار والطغيان على رأسها امريكا واسرائيل.

واننا اذ نعزي عائلة وذوي الشهيد والوطن وانفسنا باستشهاده فإننا في نفس الوقت نبارك لهم ان اصطفى الله منهم شهيدا ونعاهده بالسير على خطاه وخطى الشهداء الابرار الذين اثخنوا العدو بالجراح على كافة المستويات وصنعوا هذا الصمود الاسطوري الذي يشهد به العالم بأسره.

صحيفة صدى المسيرة

19 مايو2017

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com