الحوثي يدعو لمسيرة شعبية كبرى تزامُناً مع وصول ترامب إلى السعودية

  • الأهنومي: هذه حربُ المستكبرين على يمن الإيمان ولا خيارَ لنا سوى رفد الجبهات بالرجال
  • المنصور: زيارةُ رئيس أمريكا للسعودية تأتي في إطار مشروع المُخَطّط الاستعماري الصهيوني

تظاهرةٌ حاشدةٌ في صنعاء للتنديد بالإرهاب الأمريكي

صدى المسيرة| متابعات:

شهدت العاصمةُ صنعاءُ، عصرَ الجُمُعة الماضية، مظاهرةً حاشدةً؛ للتنديد بالإرهاب الأمريكي والعدوان على اليمن.

وجَدَّدت المظاهرةُ التأكيدَ على استمرار صمود الشعب اليمني في مواجَهة العدوان الأمريكي السعودي وإرهابه وجرائمه بحق اليمن أرضاً وإنْسَاناً.

ورفع المشاركون في المظاهرة التي نُظِّمت تحت شعار “لا للإرهاب الأمريكي” الأعلامَ الوطنية واللافتاتِ المعبّرةَ عن سخط الشعب اليمني على أمريكا جرّاء إرهابها وجرائمها المرتكبة في العدوان منذُ أكثر من عامين، فيما أكَّدَ رئيسُ اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أن هذه المسيرة ليست الفعاليةَ الأولى لحملة لا للإرهاب الأمريكي على اليمن.

ودعا الحوثي كافةَ أَبْنَاء الشعب اليمني إلى الحضور والمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام يوم وصول ترامب إلى السعودية ليرى الحشدَ اليمانيَّ الذي يدُلُّ على أن الشعب اليمني عصيٌّ على إرهابهم وقتلهم واستكبارهم وأنه لا يخافهم ولا يخاف إرهابهم.

كما تخلّل المظاهرة كلمةٌ عن العلماء ألقاها حمود الأهنومي، أكد فيها على ضرورة التصدي للإرهاب الأمريكي، والوقوف بوجهه، مشيراً إلى أن الجميع يعرفُ أن الضباطَ الأمريكيين في غرف العمليات هم من يديرون معاركَ العدوان على اليمن، وأن الطائرات والصواريخ والقنابل العنقودية الأمريكية هي التي تقتُلُ الأطفال والنساء ولا تزالُ تباعُ حتى اليوم للسعودية وأن من يزوّد تحالُفَ العدوان بالمعلومات الاستخباراتية هم الأمريكان.

ولفت الأهنومي إلى أن هذه هي حرب المستكبرين على يمن الإيمان وشعب الحكمة والإحسان.. وقال “لا خيارَ لنا سوى رفد الجبهات بالرجال ونبادِرُ إلى التحرّك في سبيل الكرامة والعزة وهو الذي سيقي شعبَنا من ظُلمات الاحتلال وسيئات الطغيان والعملاء”.

كما أوضح محمد المنصور في كلمة القوى السياسية الوطنية أن هذه التظاهُرة الحاشدة تأتي رفضاً للسياسات الإرهابية الأمريكية، لافتاً إلى أن العدوان المستمر منذ أكثر من عامين لم يتوقف عن قتل أَبْنَاء الشعب اليمني واستهداف مقدراته دونما سبب أَوْ مبرر إلا إرضاء لتلك لنزوات قوى الاستعمار والاستكبار العالمي وفي المقدّمة أمريكا وبريطانيا وتابعهما السعودي والإماراتي ورغبة تلك الأطراف بالهيمنة والاحتلال وإسكات الصوت الحر للشعب اليمني الرافض للهيمنة والوصاية.

وأكَّدَ أن زيارةَ رئيس أمريكا للسعودية تأتي في إطار مشروع المُخَطّط الاستعماري الصهيوني.

ودعا المنصورُ أَبْنَاء الشعب اليمني إلى مزيد من الصمود والصبر لإسقاط المُخَطّط والمشروع الاستعماري وكسر شوكته وهزيمته.. مشيداً بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وكُلّ الصامدين في هذا الوطن.

من جهته أوضح أحمد البشري في كلمة اللجنة التحضيرية لحملة ثبات وانتصار، أن احتشاد الجماهير في هذه المسيرة يؤكّدُ وقوفَ الجميع في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي شن على اليمن عدوان منذ أكثر من عامين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com