ناطق أنصارالله ما حدث في الجنوب تجل لأهداف الاحتلال الأمريكي وللشعب كامل الحق في التصدي لقوى الإحتلال

صدى المسيرة / خاص

أكد الناطق الرسمي لأنصارالله أن الشعب اليمني سيبقى شعبا واحدا موحدا وله كامل الحق في التصدي لقوى الاحتلال والاستعمار بكل الوسائل الممكنة، محذراً مما يحدث في الجنوب باعتباره تهديداً لوحدة أراضي الجمهورية اليمنية.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على الفيس بوك أن ما يحدث في الجنوب من حديث عن مجلس هنا أو هناك إنما هو تجلٍ لأهداف الاحتلال الأمريكي الموكول أمر تنفيذه إلى الإمارات لإقامة مشاريع صغيرة، لجعل الجنوب ساحة خصبة لبناء نفوذ وقوة استعمارية.

واعتبر عبدالسلام  أن ما حدث في الجنوب يندرج ضمن مخطط إستعماري في إنقلاب ينفذه المتشدقون بما يسمى “الشرعية الدولية”، معتبراً ذلك إثبات آخر تقدمه أمريكا والإمارات وكل قوى العدوان على أنها هي الإنقلابية، ومتمردة علي شرعية الشعوب، وشرعية أصحاب الأرض وأصحاب الحق.

وأضاف عبدالسلام: اليمن شعبا وتاريخا طاردٌ لكل قوى الاستعمار في الجنوب وفي الشمال على السواء، ولتعلم تلك القوى الطامعة أن “بيع الوهم” بات – في هذه المرحلة التأريخية – بضاعة كاسدة.

وفي ذات السياق أكد عبدالسلام الثلاث السنوات من العدوان كانت كافية لتلاشي ما زعم بالشرعية وأظهرت ما كان يخفى تحتها من أهداف على شاكلة مشاريع إستعمارية.

وأشار عبدالسلام أن تلك المخططات ستسقط وتذهب أدراج الرياح كما سبقها في زمن الإحتلالين البريطاني والعثماني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com